الوفد رياضة - شاهد.. محمد صلاح بجوار تمثاله بمتحف الشمع لأول مرة في لندن موجز نيوز

حرص الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على التواجد بمتحف مدام توسو لتماثيل الشمع، في العاصمة البريطانية لندن، اليوم الخميس، ليشهد كشف النقاب عن تمثال الشمع الخاص به، الأول من نوعه للاعب عربي في المتحف البريطاني الشهير.

 

(اقرأ أيضًا)

مدرب ريال مدريد الأسبق: محمد صلاح يشبه ميسي

 

ونشر الحساب الرسمي لمتحف مدام توسو لتماثيل الشمع، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورًا للنجم محمد صلاح بجانب تمثاله الشمعي، مع كتابة: "ملك مصر قد وصل".

ويظهر التمثال محمد صلاح يرتدي بدلة بيضاء اللون، ويرفع يده إلى السماء

في إشارة لاحتفال النجم المصري المعتاد عندما يسجل الأهداف دائمًا.

وكان متحف مدام توسو الشهير في لندن قد أعلن في يناير من العام الماضي أنه يُعد تمثالًا شمعيًا لـ محمد صلاح في العام الماضي، وهو الأول من نوعه للاعب عربي.

 

وسجل محمد صلاح، ظهورا لافتا في حفل توزيع جوائز "إيرث شوت"، الخاصة بمجال البيئة في بريطانيا، بدعوة خاصة من الأمير ويليام دوق كامبريدج، والذي أقيم يوم الأحد الماضي.

وكتب محمد صلاح عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إنه لشرف كبير أن أشارك في حفل إيرث شوت الليلة الماضية، أنا ممتن لدوق ودوقة كامبريدج على جهودهما في هذا المشروع الطموح لجعل العالم مكانًا أفضل، ىإن دعوة دوق ودوقة كامبريدج لي بتقديم جائزة إيرث شوت الأولى على الإطلاق، شرف عظيم لي، وأشكرهما على ذلك".

ويقدم محمد صلاح مستوى رائع وأداء متميز منذ انطلاق الموسم الجاري، رفقة فريقه ليفربول، حيث سجل هدفًا عالميًا في شباك فريق واتفورد يوم السبت الماضي قبل حضور حفل إيرث شوت، كما قاد الريدز يوم الثلاثاء الماضي لفوز ثمين على أتلتيكو مدريد الإسباني، بثلاثية مقابل هدفين، حيث سجل هدفين في مباراة مجنونة.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بث مباشر مانشستر يونايتد وتشيلسي يلا شوت || مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي بث مباشر يلا شوت اليوم 28/11/2021 في الدوري الانجليزي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز