الوفد رياضة - شاهد.. ملخص وأهداف مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا في دوري أبطال أوروبا موجز نيوز

نجح فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في قلب الطاولة على نظيره أتالانتا الإيطالي، بعد أن حول تأخره بهدفين دون رد في الشوط الأول، إلى فوز مثير بثلاثية مقابل هدفين، في نهاية المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

(اقرأ أيضًا)

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على أتلانتا ويتصدر مجموعته بدوري الأبطال

 

دخل فريق أتلانتا المباراة بقوة هجومية عالية ونجح في الخروج من الشوط الأول متقدمًا بهدفين دون رد، يجلهما ماريو باساليتش و ميريح ديميرال في الدقيقتين 15 و 29 من عمر نصف اللقاء الأول.

 

وفي الشوط الثاني من المباراة نجح أصحاب الأرض في قلب

الطاولة على الضيوف، وتسجيل ثلاثة أهداف، عن طريق ماركوس راشفورد و هاري ماغوير وكريستيانو رونالدو في الدقائق 53 و 75 و 81 من عمر اللقاء.

بهذا الفوز رفع فريق مانشستر يونايتد رصيده إلى 6 نقاط متربعًا على صدارة جدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما توقف رصيد أتلانتا عند 4 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة بفارق الأهداف فقط عن فريق فياريال الذي يحتل المركز الثاني بنفس رصيد النقاط.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز