الوفد رياضة - الخطيب يتعرض لأزمة صحية ونقله لإحدى المستشفيات الكبرى موجز نيوز

تعرض الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى لأزمة صحية طارئة عقب الانتهاء من مشاركته في الاحتفالية التي أقامها الاأهلي مساء اليوم لتكريم كلا من الكابتن حسن حمدي رئيس النادى الأسبق والدكتور حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولى لكرة اليد.

 

إقرأ أيضاً.. الخطيب: حسن حمدي أسطورة.. ولن أنسى موقف مونشنجلادباخ

 

وتم نقل الكابتن محمود الخطيب لاحدى المستشفيات الكبرى ولا يزال يخضع للفحوصات الطبية والاشعات بمعرفة كبار الاطباء لتحديد اسباب الازمة وتلقي العلاج اللازم.

محمود الخطيب

شهادة تقدير للخطيب من الأتحاد

الدولي لليد

وكان الدكتور حسن مصطفى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، شهادة تقدير وميدالية فضية وعلم الاتحاد الدولي لكرة اليد.

محمود الخطيب

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامه النادي الأهلي اليوم بمعهد الموسيقى لتكريم الرمزين الكبيرين الكابتن حسن حمدي، رئيس النادي الأسبق، والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

وشهد الحفل حضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومجلس إدارة النادي، ولفيف من السادة المدعوين،

وقدمه أحمد شوبير، لاعب النادي الأهلي الأسبق، وأحياه الموسيقار الكبير عمر خيرت.

وكان مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر منح الكابتن حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، «قلادة الأهلي الذهبية» تقديرًا لحجم عطائه الكبير على مدى ما يزيد على خمسين عامًا قضاها في خدمة النادي في المناصب المختلفة.

كما قرر مجلس الإدارة منح الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد «قلادة الأهلي الذهبية» أيضًا؛ تقديرًا لعطائه الكبير للنادي الأهلي؛ لاعبًا ومدربًا للفريق الأول لكرة اليد، وما قدمه للرياضة المصرية والعالمية في العديد من المناصب المحلية والقارية.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز