الوفد رياضة - إنجازات جديدة لأبطال "وادي دجلة" في التنس والتايكوندو موجز نيوز

واصل أبطال أندية وادى دجلة، مسيرة التتويج بالبطولات المحلية بمختلف الألعاب الرياضية، حيث حقق أبطال أندية وادى دجلة للتنس، إنجازًا في عدد الفوز بالكؤوس ببطولات الجمهورية للتنس المجمع التاسع، والتي أقيمت في الفترة من 16 سبتمبر حتى 1 أكتوبر، وحصدوا 52 كأس متنوع بواقع 14 كأس للمركز الأول، 12 كأس للمركز الثاني، 26 كأس للمركز الثالث.

 

إقرأ أيضاً.. أبطال من وادي دجلة يشاركون ببطولة قطر كيوتيرمينلز كلاسيك للإسكواش

 

وفي نفس اللعبة، توج فريق نادي وادى دجلة تحت 14سنة بلقب بطولة

الدوري العام للتنس التي أقيمت يوم 8 أكتوبر الجاري بنادي التوفيقية بعد الفوز في المباراة النهائية على ناشئات النادي الأهلي بنتيجة 5-0.

وادي دجلة

وفي لعبة التايكوندو، فاز أبطال أندية وادى دجلة تحت 12 سنة، بـ3 ميداليات متنوعة بواقع (ميدالية ذهبية – ميدالية فضية – ميدالية برونزية)، ببطولة البراعم للناشئين التي أقيمت في الفترة من 24 سبتمبر إلى 8 أكتوبر في استاد القاهرة ونادي طلائع الجيش.

وفي سياق متصل يستعد أبطال أندية وادى دجلة للمشاركة في بطولات دولية كبرى خلال الفترة المقبلة، منها مع النادي أبرزها مشاركة اللاعب محمد صفوت في بطولة Brest CH 90 التي سوف تقام في فرنسا في الفترة من 25 إلى 31 أكتوبر الجاري، أو مع المنتخبات الوطنية، ومنها مشاركة أبطال أندية وادى دجلة للكاراتيه يوسف هاني وزياد أحمد مع المنتخب الوطني ببطولة البحر المتوسط المقامة بقبرص فى الفترة من 21 إلى 25 أكتوبر، ومشاركة اللاعب أحمد على أمين مع المنتخب الوطني ببطولة العالم للجمباز الفني، والتي تقام باليابان في الفترة من 18 إلى 24 أكتوبر.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى