الوفد رياضة - بعد ثنائية أتلتيكو.. محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في دوري الأبطال موجز نيوز

أصبح النجم الدولي المصري محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق  ليفربول الإنجليزي على مستوى بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد تسجيله ثنائية في مرمى أتلتيكو مدريد.

 

اقرأ أيضًا:

بالأرقام.. محمد صلاح أول لاعب بتاريخ ليفربول يسجل في ٩ مباريات متتالية

 

وقاد صلاح ليفربول للفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب واندا ميتروبوليتانو ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

وسجل الفرعون المصري هدفين من الأهداف الثلاثة التي وضعها فريقه في شباك الفريق الإسباني، بينما سجل أصحاب الأرض هدفين فقط، لينتهي اللقاء بفوز الريدز واعتلاء صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط.

 

وبعد ثنائية اليوم رفع صلاح رصيده من الأهداف بقميص ليفربول في دوري الأبطال إلى 31 هدفَا، ليكسر الرقم المسجل باسم اللاعب ستيفن جيرارد 30 هدفًا، واليكم قائمة هدافين الليفر بدوري الأبطال:

1- محمد صلاح ( 31 هدفاً )

2- ستيفن جيرارد ( 30 هدفاً )

3- ساديو ماني ( 20 هدفاً )

4- روبيرتو فيرمينو ( 18 هدفاً )

5- إيان راش ( 14 هدفاً )

6- تيري مكديرموت ( 12 هدفاً )

 

ونجح النجم الدولي المصري أيضًا في تسجيل رقم قياسي جديد باسمه بعد هز شباك الأتلتي، حيث أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل بـ 9 مباريات متتالية يشارك فيها، ولم يسبق أن حقق هذا الرقم أي لاعب بتاريخ قلعة الريدز.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى