الوفد رياضة - سفير مصر بأثيوبيا يطمئن على حالة إسلام عيسى بعد إصابته الأخيرة موجز نيوز

حرص السفير محمد عمر جاد سفير جمهورية مصر العربية في أثيوبيا على زيارة إسلام عيسى نجم نادي بيراميدز في أديس أبابا للاطمئنان عليه ومتابعة حالته الصحية، بعد الوعكة التي تعرض لها خلال رحلة عودة بيراميدز من تنزانيا حيث أصيب اللاعب في مواجهة عزام التنزاني بكسر وجرح قطعي في الأنف.

اقرأ أيضًا)..بعثة عزام التنزاني تصل القاهرة فجر الخميس استعدادًا لمواجهة بيراميدز

سفير مصر بأثيوبيا يطمئن على حالة إسلام عيسى بعد إصابته الأخيرة

أوضح الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز أن حالة إسلام عيسى في تحسن مستمر، وانتقل اللاعب من المستشفى إلى فندق في أديس أبابا مع وضعه تحت الملاحظة المستمرة وقريب من العودة إلى القاهرة خلال ساعات بعد الاطمئنان الكامل عليه.

شدد الطبيب على أن السفارة المصرية في أثيوبيا تتابع باستمرار حالة عيسى

وحرص السفير على زيارة اللاعب للاطمئنان عليه، وكذلك الجهاز الطبي المرافق له في العاصمة الأثيوبية، وتم تذليل كافة العقبات التي تواجه اللاعب والوفد الطبي خلال فترة وجوده في أديس أبابا.

أكد المنيري أن المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي على تواصل مستمر مع الوفد الطبي وإسلام عيسى للاطمئنان أولا بأول على حالة اللاعب، ومتابعة كل التفاصيل وتطورات حالته الصحية، وخلال ساعات يتحدد موعد عودة الوفد للقاهرة بصحبة اللاعب.

 

اقرأ أيضًا:

تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام الفرق الإسبانية

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم بث مباشر الخميس يلا شوت 25-11- 2021 موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز