الوفد رياضة - رسمياً.. إيكاردى يخرج من قائمة باريس سان جيرمان أمام لايبزج بسبب زوجته موجز نيوز

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء اليوم الثلاثاء، عن خروج لاعب الفريق الأول لكرة القدم ماورو إيكاردى، من قائمة االلاعبين لمواجهة لايبزج ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. ميسي ومبابي على رأس قائمة باريس سان جيرمان أمام لايبزيج بدوري الأبطال

 

وقال نادي باريس سان جيرمان في بيان له منذقليل: " رسميا، خرج ماورو إيكاردي من قائمة الفريق لمواجهة لايبزيج اليوم الثلاثاء،

ضمن منافسات دورى أبطال، وذلك لأاسباب عائلية".

 

يذكر أن ثارت واندا نارا، زوجة نجم باريس سان جيرمان، ماورو إيكاردي، الجدل، بعدما ألمحت في الساعات الماضية إلى خيانة المهاجم الأرجنتيني لها، بعد قصة حب طويلة بينهما.

 

ونشرت واندا عبر حسابها على "إنستغرام"، تغريدة كتبت فيها: "دمرت عائلة جديدة لأجل (فتاة)!".

 

وانفصلت واندا في السابق عن زوجها،

لاعب كرة القدم الأرجنتيني، ماكسي لوبيز، من أجل إيكاردي، الذي أسست معه عائلة وتزوجته وأصبحت وكيلة أعماله مع إشرافها على تركه إنتر ميلان والانضمام إلى باريس سان جيرمان.

 

ومن المقرر ان يواجه باريس سان جيرمان نظيره لايبزج، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن يبدا لقاء باريس سان جيرمان ونظيره لايبزج، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز