الوفد رياضة - موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج في دوري أبطال أوروبا موجز نيوز

يحل نادي مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نظيره نادي كلوب بروج البلجيكي فى المباراة التى تلعب بينهما في إطار الدور الثالث من دوري أبطال أوروبا ويأمل كلا الفريقين فى تحقيق الفوز علي الفريق الأخر من أجل الصعود إلى الدور التالي فى البطولة والوصول إلي النهائيات.

شرط سترلينج للتجديد مع مانشستر سيتي

يسعى مانشستر سيتي لتعويض خسارته في الجولة الماضية ضد باريس سان جيرمان، حيث ستدخل كتيبة جوارديولا مباراة كلوب بروج بهدف اقتناص نقاط المباراة، بينما تمكن كلوب بروج البلجيكي من الفوز على آر بي لايبزيغ في مباراة الدور الثاني بهدفين لواحد.

ويتصدر باريس سان جيرمان المجموعة بأربع نقاط ، ويحتل كلوب بروج المركز الثاني بأربع نقاط، ومانشستر سيتي في المركز الثالث بثلاث

نقاط.

وليس أمام سيتي خيار سوى الفوز بهذه المباراة من أجل التأهل مرة أخرى إلى دور الـ16 ، حيث يأمل فريق السيتي في الفوز بهذه البطولة هذا العام ، حيث فاز الموسم الماضي بالبطولة في المركز الثاني بعد خسارته أمام تشيلسي.

من المنتظر أن يبدأ بيب جوارديولا بتشكيل مانشستر سيتي مكون من اعلناصر التالية أمام نظيره البلجيكي

حراسة المرمى: ايدرسون.
 خط الدفاع: كايل ووكر وروبن دياز و ناثان آكي وجواو كانسيلو.
 خط الوسط: برناردو سيلفا وفرناندينيو وكيفين دي بروين.
فى الهجوم: رياض محرز وفيران توريس و جاك غريليش.

شرط سترلينج للتجديد مع مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن شرط رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي لتجديد عقده السيتي، والذي يقترب من الانتهاء.

وينتهي عقد الدولي الإنجليزي، سترلينج في صيف 2023، ولم يجدد عقده مع نادي مانشستر سيتي حتى الآن، وسط غيابه عن التشكيل الأساسي تحت قيادة بيب

جوارديولا المدير الفني للسيتي في الفترة الأخيرة.
أشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى أن سترلينج يرغب قبل تجديد عقده مع مانشستر سيتي من التأكد من وجوده بحسابات جوارديولا ، قبل الدخول في مفاوضات مع إدارة النادي بشأن تجديد عقده.
وواصلت أن برشلونة يراقب من بعيد وضعية سترلينج رفقة مانشستر سيتي، وينتظر الفرصة للدخول على الصفقة، حال فشلت مفاوضات تجديد عقده مع السيتي.
وتابعت الصحيفة إلى أن سترلينج لم يخض سوى 4 مباريات خلال الموسم الجاري، خلال 11 مباراة بجميع المسابقات سواء المحلية أو القارية.
ويشارك جاك جريليتش مع السيتي بشكل أساسي منذ انتقاله للسيتي على حساب سترلينج، الذي أصبح على مقاعد البدلاء هذا الموسم في أغلب المباريات.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز