الوفد رياضة - اليوم.. ريال مدريد يسعى لتصحيح مساره أمام شاختار في دورى الأبطال موجز نيوز

يحل فريق ريال مدريد الإسبانى، اليوم الثلاثاء، ضيفاً علي نظيره شاختار دونتسك، علي ملعب دونباس أرينا، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أوروبا .

 

إقرأ أيضاً.. موعد مباراة ريال مدريد وشاختاردونيتسيك في دوري أبطال أوروبا

 

ويسعى ريال مدريد للفوز في مباراته اليوم أمام شاختار، لتعويض الخيارة التي تلقاها من فريق شريف، في الجولة السابقة من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

موعد مباراة ريال مدريد وشختار 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ريال مدريد وشاختار، في تمام التاسعة مساءً

بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي .

 

وتحدث كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد عن مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا

صرح المدير الفني لفريق ريال مدريد الايطالي كارلو انشيلوتي خلال اللقاء الصحفي للمباراة، "نمر الآن بفترة جيدة، اللاعبين الذين عادوا من التوقف الدولي في أفضل حال، هازارد فقط هو من يعاني من مشكلة طفيفة "

.

 

وأضاف "مر الفريق بفترة صعبة قبل التوقف الدولي، ونحن متحمسون لمباراة الغد التي تبدو مهمة للغاية مع مواجهة الكلاسيكو، عبور تلك المرحلة بالنقاط كاملة هو هدفنا ".

 

ترتيب مجموعة ريال مدريد في دورى أبطال أوروبا 

ويحتل ريال مدريد المركز الثانى في ترتيب مجموعته برصيد ثلاث نقاط، بعد أن خاض جولتين خلال بطولة دورى أبطال أوروبا، بينما يتصدر المجموعة فريق شريف برصيد 6 نقاط ، وياتي إنتر ميلان في المركز الثالث برصيد نقطة واحده،ويتزيل ترتيب المجموعة شاختار بنقطة واحده .

 

يذكر أن الفريق الأوكراني هزم الملكي الأبيض ذهاباً وإياباً في دور المجموعات الموسم الماضي من التشامبيونزليج.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى