الوفد رياضة - الجزيري: الزمالك لن يقف علي أي لاعب والمقارنة بمصطفي محمد لا تزعجني موجز نيوز

كشف اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك الحالي والمقاولون العرب السابق عن رأيه في رحيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي عن صفوف الزمالك.

 

إقرأ أيضاً.. سيف الجزيري: علينا أن نقف بجانب الزمالك في أزمته وعماد النحاس شجعني علي الانتقال للأبيض

 

وقال الجزيري فرجاني لاعب كبير وبالطبع رحيله أثر علي الفريق، لكن الفريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، ولا يقف النادي على أي لاعب مهماً كان اسمه.

سيف الجزيري

وتطرق الجزيري للحديث عن علاقته بساسي حيث قال: تربطني بساسي علاقة صداقة قوية ودائما ما نتحدث سوياً واستمع لنصائحه،  لكن لم الأمور الشخصية لا نتحدث فيها مطلقاً، فلكل منا خصوصياته وحياته الشخصية التي يجب على الجميع احترامها.

 

الجزيري: المقارنة مع مصطفي محمد لا تزعجني

وعلق المهاجم التونسي علي أزمة ايقاف القيد بنادي الزمالك قائلاً إنه شعر بالقلق حين صدر

قرارًا بإيقاف ناديه من القيد.

مصطفي محمد

وأضاف الجزيري، "لم أدري ماذا أفعل، فلقد استقريت ورسمت أهدافي ثم جاء قرار إيقاف القيد، ولكن حين تحدثت مع المدرب قال لي لا تقلق".

وتابع سيف الجزيري:"كان هناك اتصالات مع وكيلي خلال هذه الفترة من بعض الأندية ولكن لا أعلم عنها الكثير فكنت أركز مع الزمالك".

وأتم سيف الجزيري تصريحاته بالتنويه إلى أنه لا يتضايق من وضعه في مقارنة مع مهاجم فريقه المعار لصفوف جالاتا سراي التركي مصطفى محمد.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز