الوفد رياضة - نيوكاسل يكشف آخر تطورات حالة المشجع المصاب خلال مباراة توتنهام موجز نيوز

كشف نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي عن آخر تطورات حالة المشجع الذي تعرض لأزمة قلبية في مباراة فريقه أمام  توتنهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

إقرأ أيضًا..توتنهام يفوز على نيوكاسل وسط أحداث مثيرة
وأصدر نادي نيوكاسل يونايتد بيانًا عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي" تويتر " .

نيوكاسل يكشف اخر تطورات حالة المشجع الذي تعرض لأزمة قلبية

وجاء نص البيان كالآتي

"يمكن لنا التأكيد على أن المشجع الذي احتاج إلى علاج طبي طارئ خلال مباراة الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز مع توتنهام هوتسبر في سانت جيمس بارك يوم الأحد حالته مستقرة ومستجيبة في المستشفى ، كان

المشجع مستيقظا وقادرًا على التحدث عند نقله للمستشفى، نود أن نشكر الجماهير على تصرفاتهم السريعة لدق ناقوس الخطر، كما نريد الثناء على أولئك الذين قدموا ضغطًا فوريًا على الصدر ، نريد شكر الأطباء أيضًا في الموقع الذين قدموا علاجًا طارئًا سريعًا باستخدام جهاز مزيل الرجفان الموجود بالقرب من الحادث ، كما حضر طبيب النادي الدكتور بول كاترسون لتقديم دعم إضافي بمزيل الرجفان الإضافي، أطيب تمنياتنا للمشجع وأحبائه ونتمنى له الشفاء العاجل والكامل".
وتعرض أحد مشجعي فريق نيوكاسل في المدرجات لأزمة قلبية وذلك خلال مباراة الفريق أمام توتنهام، مما أدي إيقاف المباراة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول من المباراة.
 

وحقق فريق توتنهام فوزًا ثمينا على نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التى أقيمت بينهم أمس الاحد علي ملعب سانت جيمس بارك مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج.

 

مباراة نيوكاسل القادمة في الدوري الانجليزي

نيوكاسل
ويستعد نيوكاسل لمواجهة نظيره كريستال بالاس يوم السبت الموافق 23 أكتوبر وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.
ويحتل نيوكاسل المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 3 نقاط. 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى