الوفد رياضة - شاهد.. برشلونة يتقدم على فالنسيا 2 / 1 في شوط أول مثير موجز نيوز

أنهى فريق برشلونة الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه فالنسيا، متقدما بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا..  شاهد.. أنسو فاتي يتعادل لبرشلونة في شباك فالنسيا

مباراة برشلونة وفالنسيا

تقدم فالنسيا بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب لويس جايا، وتعادل أنسو فاتي لبرشلونة في الدقيقة 12 ، قبل ان يسجل ممفيس ديباي هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدفين لهدف.

وبدأ  برشلونة مباراته أمام ضيفه فالنسيا بتشكيل ضم

كل من:

مباراة برشلونة وفالنسيا

تير شتيجين و سيرجينو ديست و جيرارد بيكيه و إيريك جارسا و جوردي ألبا و سيرجيو بوسكيتس و سيرجيو روبيرتو

و فرينكي دي يونج و جافي و أنسو فاتي و ممفيس ديباي.

يدخل برشلونة اللقاء وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما يخوض فالنسيا المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 12 نقطة أيضا. يسعى برشلونة خلال مباراة اليوم للتخلص من الأزمة التي يمر بها مع

المدرب رونالد كومان، وقد راهن كومان الناديالكتالوني على الفوز بهذه المباراة خصوصًا أنه لم يحقق سوى انتصار واحد في آخر أربع مباريات خاضها في الليجا،كما تلقى أيضًا هزائم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

مباراة برشلونة وفالنسيا

تظهر أمور أخرى مقلقة لبرشلونة متعلقة بالمواجهات المباشرة بينهما، حيث تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع تحسن مستوى فالنسيا وتفوقه الذي بدأ به الموسم ، ورغم أن فالنسيا كان يعاني بشكل كبير في الأداء والنتائج خلال السنوات الأخيرة، إلا أنه معتاد على تقديم مباريات كبيرة ضد برشلونة تحديدا، ونجح في العديد من المبارايات في الخروج بنتيجة إيجابية.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

 

شاهد هدف فالنسيا في شباك برشلونة

" title="YouTube video player" width="560">

" title="YouTube video player" width="560">هدف برشلونة الأول في شباك فالنسيا

" title="YouTube video player" width="560">

هدف برشلونة الثاني في شباك فالنسيا

" title="YouTube video player" width="560">

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى