الوفد رياضة - شاهد.. أنسو فاتي يتعادل لبرشلونة في شباك فالنسيا موجز نيوز

نجح فريق برشلونة في تسجيل هدف التعادل في شباك ضيفه فالنسيا، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضًا..  شاهد.. فالنسيا يضاعف جراح برشلونة بهدف مبكر

سجل الهدف اللاعب أنسو فاتي في الدقيقة 12 لتصبح النتيجة تعادل الفريقين بهدف لمثله، بعدما تقدم لويس جايا لفالنسيا بهدف مبكر في الدقيقة الخامسة .

أنسو فاتي

وبدأ  برشلونة مباراته أمام ضيفه فالنسيا بتشكيل ضم كل من:

تير شتيجين و سيرجينو ديست و جيرارد بيكيه و إيريك

جارسا و جوردي ألبا و سيرجيو بوسكيتس و سيرجيو روبيرتو

و فرينكي دي يونج و جافي و أنسو فاتي و ممفيس ديباي.

شاهد هدف برشلونة في شباك فالنسيا

" title="YouTube video player" width="560">

يدخل برشلونة اللقاء وهو في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما يخوض فالنسيا المباراة وهو في المركز الثامن برصيد 12 نقطة أيضا. يسعى برشلونة خلال مباراة اليوم للتخلص من الأزمة التي يمر

بها مع المدرب رونالد كومان، وقد راهن كومان الناديالكتالوني على الفوز بهذه المباراة خصوصًا أنه لم يحقق سوى انتصار واحد في آخر أربع مباريات خاضها في الليجا،كما تلقى أيضًا هزائم في بطولة دوري أبطال أوروبا.

تظهر أمور أخرى مقلقة لبرشلونة متعلقة بالمواجهات المباشرة بينهما، حيث تراجع مستواه في الفترة الأخيرة مع تحسن مستوى فالنسيا وتفوقه الذي بدأ به الموسم ، ورغم أن فالنسيا كان يعاني بشكل كبير في الأداء والنتائج خلال السنوات الأخيرة، إلا أنه معتاد على تقديم مباريات كبيرة ضد برشلونة تحديدا، ونجح في العديد من المبارايات في الخروج بنتيجة إيجابية.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى