الوفد رياضة - الزمالك يعود إلى القاهرة غدًا بعد الفوز على توسكر بذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال موجز نيوز

تعود بعثه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى القاهرة غدًا الأحد قادمة من كينيا بعد الفوز على فريق توسكر الكيني في دوري ابطال افريقيا .

إقرأ أيضًا.. بعد ظهوره الأول في مباراة توسكر.. الجماهير تنتقد تصميم قميص الزمالك الجديد

هدف الزمالك في شباك توسكر

وحقق الزمالك فوزأ مهما في مستهل مشواره بدوري ابطال افريقيا في مباراة الذهاب بدور ال 32 على مضيفه توسكر الكيني بهدف نظيف سجله النجم المغربي أشرف بن شرقي.

 وتطير بعثة الزمالك من العاصمة الكينية نيروبي

إلى القاهره في تمام الساعة السابعه صباح غدا الأحد على أن تصل إلى مطار القاهره في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرا.

هدف بن شرقي

ووضع فريق الزمالك قدما في دور الـ16 لدوري أبطال أفريقيا بعد تغلبه على توسكر الكيني بهدف نظيف أحرزه المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة 48 بمهارة رائعة، وتعادل الزمالك أو الفوز بأي نتيجة في لقاء العودة يوم 22 أكتوبر الجاري

ببرج العرب يؤهله لدور الـ16 للبطولة "دور المجموعات".

وجاء اللقاء متوسط المستوى، حيث كان شوطه الثاني أفضل من الأول بكثير،ولعب الدفاع  الزملكاوي مستريحا لغياب الكفاءة الهجومية والفاعلية على المرمى من جانب لاعبي توسكر ، مع سيطرة نسبية للأبيض عن طريق  أحمد ابو الفتوح يسارا والتونسي حمزة المثلوثي ،ومن العمق أشرف بن شرقي ويوسف أوباما.

بينما اعتمد الفريق الكيني على  النشظ كلود سينجي  وموشيري وأسي الحربة جوشا إبراهيم وجاكسون  إيرونجو ولكنها تلاشت سريعا مابين تسديد بجوار أو فوق العارضة بسبب الرعونة وافتقاد مهارة التسديد بين الثلاث خشبات.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز