الوفد رياضة - مشاهدة مباراة الهلال وبرسبوليس الايراني بث مباشر .. يلا شوت موجز نيوز

مشاهدة مباراة الهلال وبرسبوليس الايراني بث مباشر يوتيوب وتغطية حية لحظة بلحظة للمباراة التي تأتي ضمن مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا والتي تقام على الملعب استاد مرسول بارك في السعودية.

 

   

 

ويسعى فريق الهلال السعودي إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى في دوري أبطال آسيا بعدما تمكن من الفوز على استقلال طهران الإيراني بهدفين دون مقابل سجلهما بافيتيمبي جوميز وسالم الدوسري.

ووصل الهلال إلى ربع النهائي من دوري الأبطال بعدما احتل المركز الثاني من جدول ترتيب المجموعة الثانية في دوري الأبطال برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالإضافة إلى التعادل في مباراة واحدة بينما تلقى الخسارة في مباراتين ثم الانتصار على استقلال

طهران الإيراني في دور الـ 16.

وسيكون ممثل الدوري السعودي في مهمة الفوز اليوم في ثاني الأدوار الإقصائية من دوري أبطال اسيا على أمل التأهل إلى نصف نهائي البطولة القارية وإلا مغادرة المسابقة في حالة الخسارة اليوم.

 

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق برسبوليس الايراني إلى مواصلة الانتصارات مرة أخرى بعد الفوز في اللقاء الأخير أمام الشارقة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل أربعة من ركلات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل بينهما بهدف لكلا الفريقين.

ووصل الفريق الإيراني إلى ربع نهائي دوري الأبطال باحتلال صدارة المجموعة الخامسة برصيد 15 نقطة من الفوز في 5 مباريات بجانب الخسارة في مباراة واحدة بينما هو الفريق الوحيد الذي لم يتعادل في أي مباراة.

[مشاهدة مباراة الهلال وبرسبوليس الايراني]
مشاهدة مباراة الهلال وبرسبوليس الايراني

موعد مباراة الهلال وبرسبوليس الايراني اليوم والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة الهلال وبرسبوليس الايراني اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية والأردن، والثامنة مساءً بتوقيت مصر، على أن يتم بثها مباشرة عبر قناة SSC7 الرياضية السعودية ويعلق عليها سمير المعيرفي كما ستكون المباراة على قناة العربية سبورت بتعليق فهد إبراهيم.

بث مباشر مباراة الهلال وبرسبوليس الايراني يوتيوب

ومن الجدير بالذكر أن آخر مباراة اليوم بين الهلال السعودي وبرسبوليس الايراني كانت في عام 2017 عندما التقى الفريقين في دور نصف النهائي من دوري أبطال اسيا أيضًا وانتهت المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدفين مقابل مثلهما ولكن بطاقة التأهل إلى النهائي ذهبت للفريق السعودي بفضل فوزه في مباراة الذهاب برباعية مقابل لا شيء.

بينما يجدر الذكر أيضًا أن آخر انتصار حققه برسبوليس الايراني على الهلال السعودي كان في عام 2015 عندما فاز بهدف دون مقابل في ذهاب دور الـ 16 من دوري الأبطال ولكن الفوز لم يؤهله لربع النهائي بسبب الخسارة في مباراة العودة بثلاثية مقابل لا شيء.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز