الوفد رياضة - بث مباشر مباراة ليفربول وواتفورد بث مباشر اليوم في الدوري الانجليزي HD مشاهدة مباراة ليفربول اليوم (شاهد الآن) موجز نيوز

سيحقق محمد صلاح سلسلة أهداف شخصية قياسية لليفربول إذا هز الشباك في مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت ضد واتفورد.

 

   

 

 

وسجل صلاح صاحب القميص رقم 11، الذي يمكن أن يبدأ مباراته رقم 200 مع النادي في جميع المسابقات، في كل من آخر خمس مباريات بالدوري ومبارياته السبع الماضية بشكل عام مع ليفربول.

ولم يسبق لمحترفنا المصري محمد صلاح أن سجل في ست أو ثماني مباريات متتالية.

وفاز ليفربول في 12 من آخر 15 مواجهة على أرضه

وخارجها في جميع المسابقات، و15 من آخر 19.

ولم يتعادل الفريقان سلبيًا في الدوري الإنجليزي، حيث التقيا في 26 مباراة سابقة في البريميرليج. 

ويهدف فريق ليفربول إلى تسجيل فوزه رقم 800 خارج أرضه في التاريخ.

وصلاح هو لاعب ليفربول الوحيد على الإطلاق الذي سجل هاتريك في مرمى واتفورد، حيث سجل أربعة أهداف خلال الفوز 5-0 على ملعب آنفيلد في مارس 2018.

 

ويمكن أن يصبح محمد صلاح رابع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في كل من المباريات الأربع الافتتاحية للنادي خارج أرضه في موسم الدوري.

في تلك الحالة سيحاكي صلاح، سام ريبولد (سجل في المباريات الخمسة الأولى من 1902-1903) وجون الدريدج (1987-88) ودانييل ستوريدج (2013-14).

وسيكون هدف ساديو ماني القادم في الدوري الإنجليزي الممتاز هو رقم 100 في مسيرته الكروية.

ويمكن لروبرتو فيرمينو أن يبدأ مباراته رقم 250 مع فريق ليفربول في جميع المسابقات.

يخوض فريق يورجن كلوب أطول سلسلة دون هزيمة في الدوري - 17 مباراة (12 فوزًا وخمسة تعادلات) - في الأقسام الأربعة الأولى في إنجلترا.

ومباراة السبت هي المرة الأولى التي يواجه فيها ليفربول فريقًا يتولى مديره المسؤولية للمرة الأولى منذ ديسمبر 2019 - عندما كان نايجل بيرسون مدربًا واتفورد، حيث يخوض كلاوديو رانيري أولى مبارياته معهم غدًا كمدير فني.

في 14 مباراة سابقة ضد ليفربول كمدرب - مع فالنسيا وتشيلسي وليستر سيتي - فاز رانييري بخمسة وخسر ستة وتعادل ثلاثة.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى