الوفد رياضة - الزمالك يتلقى الهزيمة من مصر للتأمين في دوري مرتبط السلة موجز نيوز

فاز فريق مصر للتأمين لكرة السلة، على نظيره الزمالك حامل لقب الدوري وبطولة إفريقيا بنتيجة 78/62 في دوري المرتبط لكرة السلة.

وكان فريق كرة السلة تحت 18 سنة بنادي الزمالك  فاز على مصر للتأمين 67-54 في الجولة الثانية من دوري المرتبط، في وقت سابق من اليوم الجمعة.

موعد مباراتي كأس السوبر المصري لكرة السلة 2020 - 2021

وعلى جانب اخر، حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي  الفوز مساء اليوم الجمعة على حساب نظيره فريق طنطا، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الدورة المجمعة الأولى من دوري

المرتبط للمحترفين.

أقيمت المباراة على صالة نادي سبورتنج في الإسكندرية، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ٧٧-٥٢.

وكان فريق شباب المرتبط ١٨ سنة قد حقق الفوز على نظيره فريق طنطا بنتيجة ٥٣-٢٩، ليواصل عروضه القوية التي يقدمها في البطولة.

الإعلان عن موعد مباراتي كأس السوبر المصري لموسم 2020/2021

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة  أحمد كامل موعد مباراتي كأس السوبر رجال وسيدات لموسم 2020/2021.

ويقام كأس السوبر المحلي للرجال

بين نادي الزمالك بصفته بطلًا للدوري وبين نادي الاتحاد السكندري بصفته بطلًا للكأس.

فيما يقام كأس السوبر المحلي للسيدات بين نادي سبورتنج بصفته بطلًا للدوري وبين النادي الأهلي بصفته بطلًا للكأس.

وقررت لجنة المسابقات اقامة المباراتين على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر يوم الإثنين الموافق 1 نوفمبر القادم على أن تنطلق مباراة سوبر السيدات في الرابعة عصرًا وتنطلق مباراة سوبر الرجال السادسة والنصف مساءً.
وشدد خطاب لجنة المسابقات للأندية الأربعة بأن المباراة تقام بدون حضور جماهيري على أنه سيتم السماح لدخول رئيس وأعضاء مجلس إدارة كل نادي مشارك بجانب المدير التنفيذي ومدير النشاط بكشف معتمد من النادي يصل لاتحاد السلة في موعد أقصاه الأربعاء الموافق 20 أكتوبر الجاري.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز