الوفد رياضة - يويفا يخفف عقوبة مدافع مانشستر يونايتد موجز نيوز

خفف الاتحاد الاوروبي لكرة القدم " يويفا "، عقوبة الايقاف عن ارون وان بيساكا مدافع مانشستر يونايتد التي أصدرت بحقه بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد يونج يويز في دوري ابطال اوروبا.

كورتوا يفتح النار على الإتحادين " يويفا و" فيفا"

وكان يويفا قرر إيقاف بيساكا مباراتين في دوري ابطال اوروبا بعد حصوله على بطاقة حمراء بسبب اللعب العنيف ضد لاعبي يونج بويز في دوري ابطال اوروبا. 

وجاء قرار يويفا يويفا برفع الايقاف عن بيساكا بعد موافقته على استئناف مانشستر يونايتد على عقوبة اللاعب.

وأصدر يويفا بيانًا رسميًا اليوم الجمعة حيث أكد من خلاله قبول استئناف مانشستر يونايتد، ومن ثم تقليص العقوبة لتصبح مباراة واحدة فقط.

وغاب بيساكا بالفعل عن مواجهة فياريال في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأبطال، مما يعني إتاحته لمواجهة أتالانتا في الجولة الثالثة يوم الأربعاء المقبل.

واصل الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يويفا معارضته لاقامة كاس العالم كل عامين وذلك بعد توصية من ارسين فينجر مسؤول التطوير بالفيفا عن لعبة كرة

القدم.

وقال بيان من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم نشرته صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "كأس العالم كل عامين سيضر بجميع أشكال كرة القدم ويقلل من قيمة المنافسة نفسها ويلحق الضرر بالجماهير ماليًا ويعيق تطوير كرة القدم للسيدات والشباب في جميع أنحاء العالم".

وأضاف: "هناك العديد من الأسباب التي تجعل الأندية والبطولات والجماهير متحدة في معارضتهم لها، الاتحاد الأوروبي يتحمل مسؤولية اللعبة في أوروبا للتأكد من أن هذا العبء الإضافي غير الضروري الواقع على عدد من لاعبي النخبة لا يضر بصحتهم البدنية والعقلية فحسب، بل أيضًا على اللعبة بشكل أوسع".

وأنهى البيان "سيواصل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم معارضته حتى يسود التفكير الصحيح ويتم إسقاط الخطط".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تاريخ تطور رياضة كرة القدم