الوفد رياضة - كارتيرون يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك موجز نيوز

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل التدريب الأساسي للفريق على ملعب نيايو الوطني استعدادا للقاء توسكر.

اقرأ أيضًا:

محمد صلاح يقود هجوم ليفربول المتوقع أمام واتفورد

وطالب المدير الفني للفريق اللاعبين بضرورة التركيز في اللقاء والعمل على تحقيق الفوز، وشدد كارتيرون على ثقته في قدرات جميع اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الغد.

ويستعد الفريق لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها غدا

السبت، باستاد نيايو الوطني في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

وعد حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأبيض في كينيا اللاعبين بصرف مكافأة من جيبه الخاص في حالة الفوز على توسكر الكيني.

تفقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أرضية ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي قبل خوض التدريب الأساسي استعدادا للقاء توسكر

الكيني.

وحرص كارتيرون على تفقد حالة أرضية الملعب برفقة كل من حسام عبد المجيد مدافع الفريق وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين وأحمد شعبان مترجم كارتيرون.


أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية وإطالات بفندق الإقامة قبل التحرك لاستاد نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي لخوض التدريب الأساسي استعدادا للقاء توسكر

الكيني.

وعقد المندوه جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريب الأساسي على ملعب نيايو الوطني في العاصمة الكينية نيروبي بحضور الجهاز الفني وطالب اللاعبين بالتركيز في اللقاء وتحقيق الفوز ووعدهم بصرف مكافأة خاصة لهم من جيبه الخاص حال الفوز في المباراة.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة ليفربول وواتفورد بالدوري الإنجليزي

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز