الوفد رياضة - محمد صلاح يقود هجوم ليفربول المتوقع أمام واتفورد موجز نيوز

يحل ليفربول ضيفًا على واتفورد، مساء غد السبت، على ملعب "فيكاراج رود" ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، "البريميرليج".

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة الأهلي وبطل النيجر بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

ويسعى ليفربول لحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

وكان ليفربول واجه مانشستر سيتي على ملعب "أنفيلد"، في مباراته الأخيرة بالبريميرليج، والتي انتهت بنتيجة 2-2 ، واحرز صلاح هدفًا عالميًا.

صلاح أمام واتفورد

كما أن آخر لقاء جمع بين ليفربول وواتفورد في العام الماضي، وخسر الريدز بنتيجة ثلاثية نظيفة من الدور الثاني من الموسم الماضي

بمنافسات البريميرليج، بعدما فاز ليفربول في الدور الأول عليهم بنتيجة 2-0 لصالح الريدز.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام واتفورد:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

في الدفاع: أرنولد، فان دايك، ماتيب، أندرو ربروتسون

في الوسط: كورتيس جونز، جوردن هندرسون، جيمس ميلنر

في الهجوم: ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح

موعد مباراة ليفربول أمام واتفورد: 

تنطلق المباراة في تمام الواحد والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لـ  مباراة ليفربول أمام واتفورد:

تنقل المباراة على قنوات بي أن سبورتس

بشكل حصري.

 أرقام محمد صلاح ضد واتفورد منافس ليفربول:

ويملك محمد صلاح أرقاما مميزة ضد واتفور منافس ليفربول في المباراة المقبلة، ونستعرض أرقام النجم المصري ضد واتفورد في السطورة التالية.

يعد واتفورد ثانى أكثر فريق يسجل فى مرماه محمد صلاح برصيد 8 أهداف، بالتساوي مع توتنهام هوتسبير وبورنموث، وبعد وست هام يونايتد برصيد 9 أهداف.

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة الهدافين التاريخيين فى مواجهات ليفربول وواتفورد برصيد 8 أهداف خلال 8 مباريات وصنع هدفين، بينما يعد إيان راش أسطورة ليفربول الهداف التاريخى لمواجهات الفريقين برصيد 10 أهداف.

ويتفوق محمد صلاح بفارق 3 أهداف على الثلاثى ساديو مانى وفيرمينو وجون بارنيس فى قائمة هدافى مواجهات ليفربول وواتفورد على مدار التاريخ.

 

اقرأ أيضًا:

تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول بين طموحاته ورواسخ النادي الإنجليزي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى