الوفد رياضة - رزاق سسيه يتحدث عن فترته الأولى مع الزمالك وإيجابيات تجربة الاتحاد السكندري موجز نيوز

تحدث النجم الإيفواري رزاق سيسيه نجم نادي الزمالك العائد من الاعارة من الاتحاد السكندري، في الانتقالات الماضية.

غدا.. الاجتماع الفني للقاء الزمالك وتوسكر الكيني بدوري الأبطال

وكان الزمالك قد تعادق مع رزاق سيسيه في موسم 2017، لكن اللاعب خرج معارًا الى الاتحاد السكندري لثلاث سنوات ونصف، قبل أن يعود مرة أخرى للقلعة البيضاء.

وقال سيسيه خلال تصريحات عبر قناة "الزمالك" لبرنامج "زملكاوي": "لم أفتعل أي مشاكل وكنت أعمل وأتدرب بقوة ولكن المدير الفني بالزمالك في ذلك التوقيت كان يرى أنني صغير السن".

وأضاف النجم الايفواري "قررت الرحيل في شهر يناير عن الزمالك، والخروج على سبيل الإعارة

لأنني لم أشارك، فترة الإعداد كانت جيدة لي مع الزمالك ومرت بشكل جيد جدًا، وكنت من أفضل اللاعبين خلال فترة الإعداد، وشاركت في المباريات الودية".

وواصل تصريحاته "كانت فترة صعبة جدًا مع الزمالك، وكنت غير قادر على الانضمام لمنتخب كوت ديفوار، والمدير الفني للمنتخب كان يريد ضمي".

تجربة الاتحاد السكندري

وانتقل رزاق سيسيه الى تجربة الاتحاد السكندري حيث أعرب عن امتنانه بارتداء قميص زعيم الثغر قائلا " أول موسم لي مع الاتحاد، ركزت أن اقدم نفسي جيدًا واقدم كرة قدم

جيدة وأتعلم أكثر، ولما لا أعود للزمالك، كنت أركز جدًا في عملي".

وأكمل "أنا محظوظ بالتدرب مع أفضل المدربين ولهم أساليب مختلفة وتعلمت من الإسباني ماكيدا وطلعب يوسف وحلمي طولان ومحمد عمر وحسام حسن، تعلمت الكثير من هذه الشخصيات الرائعة".

وتابع "كل المواسم مع الاتحاد السكندري كانت رائعة، الموسم الماضي كان أفضلهم، لأن كان هدفي أن أصبح هداف الدوري وأصبح أفضل لاعب في المسابقة ".

وعن علاقته بحسام حسن مدرب الاتحاد " كان تحدي مع نفسي ومع حسام حسن المدير الفني، هو من قام بمنحي القيادة لأنه شخص ذكي، فأنا عندما أخسر مباراة اختفي وأبكي كثيرًا، وحسام (عمل تحدي معي وتراهن معي) ويجب أن يكون هداف الدوري وأفضل لاعب واتفق معي أن أسير على نفس النهج".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى