الوفد رياضة - تعرف على أرقام محمد صلاح ضد واتفورد منافس ليفربول موجز نيوز

يستعد ليفربول الانجليزي الذي يلعب بصفوفه النجم المصري محمد صلاح لمواجهة واتفورد في المباراة المقررة بينهما يوم السبت المقبل في اطار منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

شاهد.. أول تعليق من محمد صلاح بعد التتويج بجائزة لاعب الشهر مع ليفربول

ويمتلك محمد صلاح أرقاما مميزة ضد واتفور منافس ليفربول في المباراة المقبلة، ونستعرض أرقام النجم المصري ضد واتفورد في السطورة التالية.

يعد واتفورد ثانى أكثر فريق

يسجل فى مرماه محمد صلاح برصيد 8 أهداف، بالتساوي مع توتنهام هوتسبير وبورنموث، وبعد وست هام يونايتد برصيد 9 أهداف.

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة الهدافين التاريخيين فى مواجهات ليفربول وواتفورد برصيد 8 أهداف خلال 8 مباريات وصنع هدفين، بينما يعد إيان راش أسطورة ليفربول الهداف التاريخى لمواجهات الفريقين برصيد 10 أهداف.

ويتفوق محمد صلاح بفارق 3 أهداف على الثلاثى ساديو مانى وفيرمينو وجون بارنيس فى قائمة هدافى مواجهات ليفربول وواتفورد على مدار التاريخ.

كما سجل الفرعون المصرى السوبر هاتريك الوحيد له مع ليفربول، وصنع هدفاً آخر فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما بملعب "آنفيلد" يوم 17 مارس 2018، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من عمر المسابقة لموسم 2017-2018.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 15 نقطة كما يحتل محمد صلاح صدارة الهدافين برصيد 6 أهداف.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - ميلان يحرق روما بثنائية مستحقة في قمة نارية بالدوري الإيطالي (فيديو) موجز نيوز