الوفد رياضة - شاهد.. أول تعليق من محمد صلاح بعد التتويج بجائزة لاعب الشهر مع ليفربول موجز نيوز

علق اللاعب الدولي المصرى محمد صلاح، مساء اليوم الخميس، علي فوزه بجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر مع فريقه الحالى ليفربول.

 

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يفوز بجائزة لاعب الشهر مع ليفربول

 

وقال محمد صلاح في تصريحات نشرها الحساب الرسمي لليفربول عبر صفحته الرسمية منذ قليل: " أنا دائما ما أعمل علي مساعده الفريق، وتسجيل الأهداف،وجعل الفريق يفوز في المبارايات، وأعتقد أن هذا هو أفضل شئ ".

 

 

و فاز اللاعب الدولي المصري محمد صلاحبجائزة أفضل لاعب لشهر سبتمبر مع فريقه الحالي ليفربول، بعد الأداء المتميز الذى قدمه الفرعون المصرى

وينوي نادي ليفربول الإنجليزي تجديد عقد المحترف المصري محمد صلاح هداف الفريق ونجم المنتخب المصري، الذى ينتهي عقده مع صفوف ليفربول بنهاية صيف  2023..

وذكر تقرير صحفي من موقع فوتبول إنسايدر أن إدارة ليفربول تسعى لإنهاء ملف تمديد صلاح لعقده قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية خوفًا من العروض التي قد تصل إليه.

وأضاف التقرير، أن إدارة النادي الإنجليزي ستعرض على النجم المصري راتبًا قدره 350 ألف جنيهإسترليني في الأسبوع مع بعض المكافآت الذي سيكون هو الأغلي في تاريخ نادي ليفربول.

وإذا نجح ليفربول في إقناع صلاح بتمديد عقده، فسيمتد العقد الجديد حتى عام 2026، لينتهي عندما يبلغ من العمر 34 عامًا، وهو ما يجعل انتقاله لفريق آخر شبه مستحيل، وقد يختتم مسيرته الكروية مع الريدز ليصبح أسطورة الفريق الأحمر.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز