الوفد رياضة - ليفربول يُغري محمد صلاح بأعلى راتب في تاريخ الريدز لحسم التجديد موجز نيوز

 ينوي نادي ليفربول الإنجليزي تجديد عقد المحترف المصري محمد صلاح هداف الفريق ونجم المنتخب المصري، الذى ينتهي عقده مع صفوف ليفربول بنهاية صيف 2023.

 

 وذكر تقرير صحفي من موقع فوتبول إنسايدر أن إدارة ليفربول تسعى لإنهاء ملف تمديد صلاح لعقده قبل بداية فترة الانتقالات الشتوية خوفًا من العروض التي قد تصل إليه.

 

اقرأ أيضًا: ليفربول يُلاعب محمد صلاح ويضغط عليه للتجديد

 

 وأضاف التقرير، أن إدارة النادي الإنجليزي ستعرض على النجم المصري راتبًا قدره 350 ألف جنيه

إسترليني في الأسبوع مع بعض المكافآت الذي سيكون هو الأغلي في تاريخ نادي ليفربول.

 

 وإذا نجح ليفربول في إقناع صلاح بتمديد عقده، فسيمتد العقد الجديد حتى عام 2026، لينتهي عندما يبلغ من العمر 34 عامًا، وهو ما يجعل انتقاله لفريق آخر شبه مستحيل، وقد يختتم مسيرته الكروية مع الريدز ليصبح أسطورة الفريق الأحمر.

 

 ويعد محمد صلاح نجم الفريق واحد من الأعمده الرئيسية

للفريق الأحمرخلال المواسم الأربعة التي قضاها مع ليفربول.. حيث سيكون هذا الموسم بالنسبة لصلاح هو الموسم الخامس له مع فريق ليفربول، الذي انضم له قادمًا من روما مقابل 42 مليون يورو، حقق خلالها العديد من الألقاب وحفر لنفسه قاعدة جماهيرية كبيرة لدى صفوف الفريق، ويصنف حاليًا ضمن أساطير النادي في ليفربول.

 

 وشارك صلاح في 212 مباراة مع ليفربول، سجل 134 هدفًا، وأرسل 50 تمريرة حاسمة.

 

 وتوج بأربعة ألقاب مع الفريق، دوري أبطال أوروبا 2019، والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية في العام نفسه، ثم الدوري الإنجليزي موسم 2019- 2020.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى