الوفد رياضة - فضيحة كتالونية جديدة.. برشلونة بدون مدافعين في الكلاسيكو ودوري الأبطال موجز نيوز

يبدو أن برشلونة وجماهيره على موعد مع فضيحة كبرى، أعلنها النادي نفسه على صفحاته، الأمر الذي أثار رعباً من كارثة جديدة تضاف لسجل العملاق الكتالوني السيئ هذا الموسم.

إقرأ أيضًا.. برشلونة يعلن عودة أجويرو وديمبلي من الإصابة

وأعلن النادى الإسبانى، إصابة لاعبه رونالد أراوخو مدافع الفريق، مما يستدعى غيابه عن مواجهات الفريق المقبلة فى الليجا الإسبانية ودورى أبطال أوروبا.

رونالد أراوخو

كان المدافع الصلب رونالد أراوخو، قد تعرض للإصابة خلال مواجهة أوروجواى ضد الأرجنتين، ضمن

تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

أعلن النادي الإسباني في بيان رسمي قبل قليل، طبيعة إصابة مدافعه الأوروجوياني رونالد أراوخو، والتي سيغيب على أثرها عن مباريات الفريق الكتالوني.

 

ونشر برشلونة عبر موقعه الرسمى وعبر حسابه على موقع التدونيات القصيرة توتير، تغريدة جاء فيها: "أن الفحوصات الطبية التى أجراها اللاعب أكدت إصابة عضلية فى الفخذ الأيمن وإصابة على

مستوى أوتار الركبة في قدمه اليمنى "

وأكد برشلونة في بيانه الرسمي، أن عودة أراوخو للملاعب تعتمد على مدى سرعة تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في ركبته.

 

في المقابل، كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن أراوخو سيغيب عن الملاعب لفترة تصل لـ 3 أسابيع، وبالتالي غيابه عن كلاسيكو الأرض يوم الـ 24 من أكتوبر الجاري.

وسيكون برشلونة أمام مأزق كبير في مواجهة دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل، بعد إصابة أراوخو، وغياب إيريك جارسيا بعد الطرد أمام بنفيكا في اللقاء الماضي.

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا ..

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى