الوفد رياضة - وصول الوفد الثالث من بعثة الزمالك إلى كينيا.. (صور) موجز نيوز

وصل الوفد الثالث من بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ‏إلى كينيا للانضمام لبعثة الفريق الأبيض استعدادا لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

إقرأ أيضًا.. خالد لطيف: هانى أبوريدة وأحمد مجاهد سبب أزمات اتحاد الكرة

وفد الزمالك يصل كينيا

وتوجه الوفد مباشرة فندق الإقامة بنيروبي وضم كل من الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك ورئيس البعثة وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين، بالإضافة إلى اللاعبين الدوليين الذين شاركوا مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022 وهم:

محمد أبو جبل ومحمود حمدي “الونش” وأحمد فتوح وطارق حامد وأحمد سيد “زيزو” بالإضافة للثنائي التونسي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري والمغربي أشرف بن

شرقي.

وفد الزمالك الثالث
وكان في استقبال الوفد الأخير كل من أحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية وإبراهيم زارع إداري الفريق.
ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من:

باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعا.

برنامج الزمالك في كينيا اليوم

من جانبه أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللاعبين ببرنامج الفريق غدا الخميس استعدادا للقاء توسكر الكيني، المقرر له في الثانية ظهر يوم السبت المقبل باستاد نيايو الوطني.

ومن المقرر أن يتناول الفريق وجبة الغداء في

الواحدة ظهرا بتوقيت كينيا، على أن يؤدي بعدها اللاعبون تدريبات بدنية وإطالات على فترتين، بحيث تؤدي المجموعة الأولى تدريباتها في الساعة الثانية والنصف ظهرا، على أن تؤدي المجموعة الثانية تدريباتها في الساعة الثالثة.

وسيتحرك الفريق من فندق الإقامة في الثالثة والنصف عصرا بتوقيت كينيا لخوض التدريب على الملعب الفرعي لاستاد كاساراني في الرابعة عصرا، وقرر المدير الفني تناول اللاعبين لوجبة العشاء في الثامنة مساءً.

الزمالك يخوض مرانه بفندق الإقامة

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات استشفائية بفندق الإقامة عقب خوض تدريب أمس على ملعب نادي "absa“ بكينيا.

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قد قام بتغيير ملعب التدريب بسبب انشغال الملعب الفرعي باستاد كاساراني باستضافة مباراة ودية اليوم.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

موضوعات ذات صلة

الزمالك: اتحاد الكرة أبلغنا بقيد الناشئين والحارس محمد نديم بشكل طبيعي

كارتيرون يحدد برنامج الزمالك غداً الخميس

سيدات تنس طاولة الزمالك يواصلن الاستعداد لبطولة الدوري

وفد الزمالك الاخير يصل كينيا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - مدرب بطل النيجر: موسيماني من أفضل المدربين في أفريقيا.. والمباراة ستقام بحضور 7 آلاف متفرج موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز