الوفد رياضة - مدرب ليفربول السابق يتصدر سباق المرشحين لقيادة نيوكاسل موجز نيوز

كشفت تقارير انجليزية عن رغبة الإدارة الجديدة لنادي نيوكاسل في اقالة ستيف بروس المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج وتعيين مدرباً جديداً خلفاً له، بعد أن فشل بروس في تحقيق أي انتصار خلال السبعة جولات الماضية للدوري الانجليزي.

 

إقرأ أيضاً.. صفقة بيع نيوكاسل تشعل غضب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز

 

وأكد أنجيلو مانجيانتي الصحفي الشهير بشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، أن الأيرلندي براندن روجرز المدير الفني لفريق ليستر سيتي والمدرب السابق لفريق ليفربول، هو

أبرز المرشحين لخلافة بروس في القيادة الفنية لنيوكاسل، حيث يمتلك شرطاً جزائياً في عقده مع ليستر تصل قيمته إلي 16 مليون يورو.

براندون رودجرز

وكانت تقارير صحفية قد اشارت الي مفاوضات بين الإدارة الجديدة للنادي مع عدد من أبرز المدربين ومنهم زين الدين زيدان، وانطونيو كونتي بالاضافة الي فرانك لامبارد المدير الفني السابق لتشيلسي.

 

لاعب برشلونة علي رادار نيوكاسل

الانجليزي

من ناحية أخري بدأ نيوكاسل الإنجليزي تحت قيادة ادارته السعودية الحديدة التخطيط لتدعيم صفوف الفريق الكروي، حيث وضع النادي الإنجليزي الكثير من الأسماء لضمها على رأسها خاليدو كوليبالي مدافع نابولي، وماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان.

لانجليه مدافع برشلونة

وكشفت تقارير الصحفية الإسبانية عن اسم لاعب آخر يهتم النادي الإنجليزي لضمه، حيث أوضحت التقارير أن مدافع برشلونة كيليمنت لونجليه، أصبح على رادار نيوكاسل من أجل تعزيز خط الدفاع لضمه في الشتاء المقبل، خاصةً بعد خروجه من حسابات الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة والاعتماد على أراوخو، وإريك جارسيا.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تاريخ تطور رياضة كرة القدم