الوفد رياضة - فينجادا: كيروش لم يطلب استبعاد الحضري من جهاز منتخب مصر موجز نيوز

كشف البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، عن حقيقة ماتردد عن وجود خلالفات بين كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب مع عصام الحضري مدرب حراس المرمي بالجهاز.

 

إقرأ أيضاً.. عصام الحضرى يطلب الرحيل من منتخب مصر بسبب كيروش

 

وقال كيروش  في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: " كيروش لم يطلب رحيل الحضري عن جهاز منتخب مصر، هذا الكلام ليس له أي أساس من الصحة".

عصام الحضري

كما أكد فينجادا إنه لم يتدخل في اختيار شوقي غريب لتدريب المنتخب الأولمبي خلال الفترة الماضية.

وأوضح، إن اتحاد الكرة هو المسئول الأول عن اختيار الأجهزة الفنية لجميع المنتخبات، وهو من أعاد تعيين شوقي غريب.

وعلق فينجادا علي امكانيات عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، مؤكدا أنه لاعب يملك إمكانيات مميزة للغاية، مشيراً الي أنه لعب في منتخبات الناشئين والشباب، ولكن شتوتجارت رفض انضمامه للمنتخب الأولمبي خلال الفترات الماضية.

 

اتحاد الكرة يحسم مصير الحضري في جلسة مع كيروش

علي جانب آخر يعقد أحمد مجاهد، رئيس اتحاد الكرة، جلسة خلال ساعات مع البرتغالي كارلوس كيروش، لبحث متطلبات

المرحلة المقبلة، قبل لقاء منتخب مصر مع أنجولا والجابون يومي 11و14 نوفمبر المقبل بالعاصمة الأنجولية لواندا، والقاهرة على التوالي، في الجولتين الخامسة والسادسة لتصفيات المجموعة السادسة المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

من المتوقع أن يبحث مجاهد مع كيروش أزمة عصام الحضري، مدرب حراس المنتخب، التي تفاقمت في الساعات الأخيرة، التي كشف عنها البرتغالي للمقربين منه بعد إصرار الحضري على الدفع بمحمد الشناوي في مباراة ليبيا، رغم شكواه قبل اللقاء بوجود شد خفيف في العضلة الخلفية وهو ما ظهر خلال خروج الشناوي ونزول محمد أبو جبل في منتصف الشوط الأول من عتاب ولوم شديد من الحارس تجاه الحضري.

 

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى