الوفد رياضة - غداً.. دوليو الزمالك ينضمون لبعثة الفريق في كينيا موجز نيوز

يتوجه لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدوليين إلى كينيا في العاشرة من مساء غد الأربعاء وذلك للانضمام لبعثة الفريق المتواجدة بالعاصمة الكينية نيروبي استعداداً لخوض مباراة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

إقرأ أيضاً.. من هو مندوب الزمالك المثير للجدل في قرعة الدوري؟

 

وسيسافر اللاعبون برفقة الدكتور حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي ورئيس البعثة، وأحمد إبراهيم مدير شؤون اللاعبين.

 

واللاعبون هم : محمد أبوجبل وأحمد

فتوح ومحمود حمدي الونش وطارق حامد وأحمد سيد زيزو خماسي المنتخب المصري والتونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي أشرف بن شرقي.
ويدير مباراة الذهاب بين الزمالك وتوسكر الكيني طاقم تحكيم إثيوبي مكون من: باملاك تيسيما حكما للساحة، ويعاونه كل من صامويل تيميسنجو أتانجو مساعدا أول وفاسيكا بيرو فاسيكا مساعدا ثانيا وليما نجويسي حكما رابعاً.

 

قائمة الزمالك لمباراة توسكر الكيني

من ناحية أخري قام الجهاز الفني للفريق

الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعمل تقسيمة بين اللاعبين في منتصف الملعب خلال تدريب اليوم، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد كاساراني استعدادا لمواجهة توسكر الكيني المقرر لها في الثانية ظهر يوم السبت المقبل بكينيا في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك

وشهدت التقسيمة مشاركة أرتو أوليفيرا مدرب الحراس كحارس مرمى لتعويض غياب محمد أبوجبل الذي سينضم للبعثة فجر اليوم الأربعاء بعد العودة من صفوف المنتخب الأول.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت كينيا فجر اليوم وكان في استقبالها أحمد رأفت السكرتير الثاني بالسفارة المصرية بكينيا والذي أنهى إجراءات الدخول سريعا وتوجه الفريق بعدها لفندق الإقامة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - "سلة الزمالك" يواصل استعداداته لمواجهة الجزيرة في دوري السوبر موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - إمام عاشور: اللعب للزمالك شرف .. وتعلمت الكثير من فرجاني ساسي موجز نيوز