الوفد رياضة - منتخب المغرب يكتسح غينيا بيساو برباعية ويتأهل للمرحلة النهائية لتصفيات المونديال موجز نيوز

حسم منتخب المغرب بطاقة التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم بعد الفوز علي مضيفه غينيا بيساو برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم.

 

إقرأ أيضاً.. رينارد يتغنى بالمغربي " حكيمي" ويكشف أسرارا جديدة

 

انهي المنتخب المغربي الشوط الأول من عمر المباراة متقدماً بهدفين لهدف بعد أن تقدم بهدف في الدقيقة 21 عن طريق المهاجم ايوب الكعبي قبل أن يدرك اصحاب الارض التعادل بهدف لممادو كاني في الدقيقة 31.

المغرب

واستعاد اسوط الأطلس تقدمهم في الدقيقة 42 بهدف للصاعد بقوة سليم املاح.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب المغربي في فرض سيطرته تماماً علي مجريات اللعب بحثاً عن حسم المباراة وبطاقة التأهل دون الدخول في اية حسابات خلال المباراتين المقبلتين.

وعزز املاح تقدم المنتخب المغربي باضافة الهدف الثالث في الدقيقة 65، قبل أن يختتم سفيان بوفال مهرجان الاهداف في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

بهذه النتيجة رفع منتخب المغرب رصيده الي 12 نقطة في صدارة المجموعة، بينما توقف رصيد غينيا بيساو عند ثلاثة نقاط في المركز الثالث بجدول الترتيب.

 

الجزائر تكتسح النيجر في تصفيات المونديال

من ناحية أخري حقق منتخب الجزائر فوزاً عريضاً على نظيره النيجر برباعية دون رد ، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ، في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر العام المقبل .

سجل رباعية الجزائر كل من رياض محرز عند الدقيقة 20، عيسى ماندي في الدقيقة 33 ، إسماعيل بن ناصر في الدقيقة 48 ، وبغداد بونجاح في الدقيقة 54.

وارتفع رصيد الجزائر إلى النقطة العاشرة في صدارة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن منتخب بوركينا فاسو صاحب الوصافة بنفس رصيد النقاط.
فيما تجمد رصيد منتخب النيجر عند النقطة الثالثة في المركز الثالث.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تاريخ تطور رياضة كرة القدم