الوفد رياضة - منتخب انجلترا يسقط في فخ التعادل أمام المجر في تصفيات كأس العالم موجز نيوز

سقط منتخب انجلترا في فخ التعادل علي ملعبه ووسط جماهيره امام ضيفه منتخب المجر في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1 في اطار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

إقرأ أيضاً.. التعادل يحسم الشوط الأول من مباراة انجلترا والمجر بتصفيات المونديال

 

انتهت أحداث شوط اللقاء الاول بهدف لكل من المنتخبين، وجاءت المباراة مثيرة وحماسية في شوطها الأول بعد ان نجح المنتخب المجري في التعامل بذكاء مع الاستحواذ المتوقع لانجلترا علي وسط الميدان ومع الضغط الهجومي طوال أحداث هذا الشوط.

انجلترا

واعتمد منتخب المجر بشكل واضح علي الهجمات

المرتدة السريعة لاستغلال المساحات الفارغة في خط دفاع المنتخب الانجليزي المتقدم للهجوم بحثاً عن خطف هدف مباغت في اللقاء.

وفي الدقيقة 25 نجح رونالدو زالاي في هز شباك منتخب انجلترا باول الأهداف من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة.

بعد الهدف ضاعف منتخب انجلترا ضغطه الهجومي بحثاً عن ادراك التعادل وهو ما تحقق بالفعل في الدقيقة 35 عن طريق قلب الدفاع جون ستونز، لينتهي الشوط بنتيجة 1-1.

 

دفاع المجر الحديدي يتصدي لهجمات منتخب انجلترا

بدأ منتخب انجلترا الشوط الثاني للقاء بهجوم مكثف وضغط مبكر علي المنتخب المجري الذي تراجع تماماً لمناطقه الدفاعية لاغلاق المساحات امام هجوم انجلترا.

انجلترا

وقدم الدفاع المجري مباراة بطولية نجح فيها في التعامل مع الضغط الانجليزي المتواصل بافضل طريقة ممكنة للحفاظ علي نظافة شباكه.

ونجح الثلاثي زلاي و ادم لانج، واكوس كيشكيس ثلاثي الدفاع ومن خلفهم الحارس المتألق بيتر جولاسي في الخروج بنقطة مستحقة من المباراة التي انتهت بنفس نتيجة الشوط الأول 1-1.

بهذه النتيجة رفع منتخب انجلترا رصيده الي 20 نقطة في صدارة المجموعة، بينما رفع المنتخب المجري رصيده الي 1 نقطة في المركز الرابع.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تاريخ تطور رياضة كرة القدم