الوفد رياضة - حنة أفشة.. صوان لاستقبال الضيوف وذبح 15 عجلا وممنوع التصوير موجز نيوز

بدأ عدد من ضيوف محمد مجدي أفشة في التوافد على مقر حفل حنة نجم وسط الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الذي يقام مساء اليوم الثلاثاء، بقرية كومبرة التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة.

إقرأ أيضًا: الأهلي يكشف تفاصيل إصابة محمد الشناوي وفترة غيابه

وحضر محمد شريف مهاجم الأهلي وصديق أفشة حفل حنة اللاعب بقريته، حيث حرص محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، على إقامة صوان كبير بالقرية لاستقبال المدعويين لحضور حفل حنة اللاعب، ويقتصر الحضور فقط على تقديم وجبة العشاء، حيث تم ذبح 15 عجلاً ووزعه على أهالي القرية، دون تجمهر أو ازدحام، عقب تعليمات الجهات الأمنية لنجم القلعة الحمراء بعدم الازدحام بالصوان، ومراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيورس

كورونا.

كما أمر أفشة الجميع بعدم التصوير، وحرصت عناصر الشرطة المتواجدة على منع دخول أي مصور لالتقاط الصور، بعد التعليمات الأمنية بعدم إقامة الحنة بالشكل المرتب له بسبب فيروس كورونا، عكس ما كان مرتبًا له منجانب أفشة حيث كان من المفترض أن يحضر النجم الفنان إيهاب توفيق وعدد من مطربي المهرجانات لإحياء الحفل.

أفشة يوجه رسالة للجميع في حفل حنته

وكان محمد مجدي أفشة قد كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، قررت إلغاء حفل زفافي غدًا في البلد، وذلك بناء على تعلميات السلطات

الأمنية، نظرًا لظروف كورونا وحرصًا على حياة كل أهلي وأخواتي إللي كانوا هيشرفوني، وحابب أشكر كل أهلي وأصحابي الذين أرسلوا لي تهنة".

وأضاف: "كنت أتمنى أننا نحتفل مع بعض لكن لا بد من احترام القانون والالتزام بما يخص أمن بلدنا وصحة أهلنا في المقام الأول، شكرًا ليكم وفرحتكم وصلتني في كل شئ".

ويغيب محمد مجدي أفشة عن مباراة الأهلي أمام الحرس الوطني بطل النيجر، في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن ضربة البداية للأحمر، في البطولة الأفريقية بسبب عقد قرانه يوم الخميس 14 أكتوبر الجاري.

 موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني

ويستعد الأهلي تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في المباراة المقرر لها يوم السبت 16 أكتوبر الجاري، في النيجر، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى