الوفد رياضة - تصفيات كأس العالم.. منتخب مصر يضرب ليبيا بثلاثية نظيفة بعد مباراة رائعة (شاهد) موجز نيوز

حقق منتخب مصر فوزاً هاماً ومستحقاً علي مضيفه منتخب ليبيا بثلاثة أهداف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء اليوم في بني غازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

إقرأ أيضاً.. محمد صلاح يصنع ورمضان صبحي يضيف ثالث أهداف منتخب مصر أمام ليبيا

 

منتخب مصر يتقدم بهدفين في الشوط الأول

انهي المنتخب الوطني  الشوط الأول للقاء متقدماً بهدفين دون رد حيث سجل أحمد فتوح هدف منتخب مصر في الدقيقة 39 من تسديدة صاروخية، من تمريرة جيدة من مصطفى محمد لم يستطع نشنوش حارس ليبيا من التصدي لها.

وقبل نهاية الشوط الأول نجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الثاني من ضربة رأسية رائعة، لينهي الفراعنة

الشوط الأول متقدما بهدفين دون رد.

شهد الشوط الأول من بدايته هدوءً من كلا الجانبين، ومع تقادم الوقت بدأ يشكل منتخب مصر خطورة نسبية حيث سنحت فرصتين قبل هدف أحمد فتوح، إحدهما لـ عمر مرموش لكنها سددها بجانب العارضة، والأخرى في انفراد لمحمد صلاح لكن دفاع ليبيا نجح في إبعاد الكرة.

 

منتخب مصر يحسم بطاقة التأهل اكلينكياً في الشوط الثاني

شهدت انطلاقة الشوط الثاني للقاء نشاط واضح لمنتخب ليبيا ليبيا بحثاً عن تعديل النتيجة ، الا أن تألق الحارس البديل محمد ابو جبل الذي  تصدي لمحاوتين حال دون

ذلك.

وظهرت أولي محاولات المنتخب الوطني عندما تصدي حارس ليبيا  لهدف محقق من تسديدة صاروخية لمصطفي محمدي في الدقيقة 62

مع مرور الوقت استعاد منتخب مصر توازنه خاصة بعد تبديلات البرتغالي كيروش الذي دفع بالثنائي حمدي فتحي ورمضان صبحي ليستعيد الفراعنة سيطرتهم الميدانية بشكل نسبي.

ونجح البديل رمضان صبحي في اضافة ثالث أهداف المنتخب الوطني من انفراد كامل بالمرمي في الدقيقة 71، بعد مجهود فردي من محمد صلاح الذي قدم تمريرة متقنة لرمضان صبحي لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك.

بعد الهدف استحوذ منتخب مصر تماماً علي الكرة وسيطر علي مجريات اللعب حتي اطلق الحكم فيكتور حوميز صافرة نهاية اللقاء بفوز هام لمنتخب مصر.

بهذه النتيجة حافظ منتخب مصر علي الصدارة رافعاً رصيده الي 10 نقاط بينما توقف رصيد منتخب ليبيا عند 6 نقاط في المركز الثاني.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى