الوفد رياضة - ميدو يطالب بحملة واسعة لدعم محمد صلاح في لحصد الكرة الذهبية موجز نيوز

طالب أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق،  بتدشين حملة واسعة لدعم الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي من اجل التتويج بالكرة الذهبية.

ميدو يثير الجدل بشأن مفاوضات تجديد عقد موسيماني مع الأهلي

واعلنت شبكة فرانس فوتبول الفرنسية تواجد النجم المصري محمد صلاح ضمن القائمة المرشحة لنيل الكرة الذهبية " بالون دون "، لعام 2021.

وكتب ميدو عبر حسابه على "تويتر": "يجب أن نتحد جميعا وندعم صلاح للفوز بالكرة الذهبية.. الإعلام الفرنسي يدعم كريم بنزيما نجم ريال مدريد ودراويش ليونيل ميسي يدعموه والإعلام البافاري يدعم روبرت ليفاندوفيسكي".

وأضاف مدرب نادي الزمالك السابق " هذه أقرب فرصة من الممكن أن يفوز بالجائزة لاعب عربي وأفريقي، ويجب أن نطلق حملة قوية لدعم صلاح وأن نظهر للعالم قوة الإعلام العربي".

ويعد محمد صلاح أحد أساطير

الكرة المصرية بعد النجاحات التي حققها في الملاعب الأوربية، مع ليفربول الانجليزي.

نشر محمد بسام، حارس مرمى طلائع الجيش ومنتخب مصر، صورة تجمعه ومحمد صلاح قائد الفراعنة على هامش معسكر المنتخب الوطني الحالي، استعدادًا لمباراة ليبيا في تصفيات كأس العالم 2022.

 وعبّر محمد بسام، عن سعادته بعد الحصول على قميص محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، ونشر الصورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك"، وكتب عليها: "شكرًا.. في الجنة يا أمي إن شاء الله".

 ويحرص محمد صلاح على منح قميصه مع ليفربول لكل لاعبي المنتخب

الوطني كتذكار من القائد لباقي

زملائه، بخلاف أن جميع اللاعبين يعتبرونه مثلهم الأعلى بفضل النجاحات التي يحققها في الملاعب الأوروبية، وبات من أهم اللاعبين على مستوى العالم، ومرشحًا بقوة للتتويج بجائزة أفضل لاعب على مستوى العالم في الموسم الحالي.

 وأكد مسئولو المنتخب الوطني، أنهم تلقوا تأكيدًا من الاتحاد الأفريقي "كاف"، وكذلك اتحاد الكرة الليبي بإقامة مباراة الفريقين من دون الفني عن ظهور الجماهير في المباراة، خصوصًا أن تدريبات منتخب ليبيا تشهد حضورًا جماهيريًا مكثفًا.

 وتابع مسئولو المنتخب، أنه لا يوجد أي اصابات في صفوف المنتخب، سواء مصطفيى محمد أو غيره من اللاعبين.

 وأجرت البعثة مسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل المباراة ورحلة العودة إلى القاهرة، وينتظر أن يتم إبلاغ إدارة البعثة بنتائجها مساء اليوم، ويخوض المنتخب مرانه الأخير باستاد شهداء بنينا بليبيا، ويطمع الفراعنة في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام منتخب ليبيا لضمان الاستمرار في صدارة المجموعة السادسة والمحافظة على آمال الفراعنة في التأهل للمباراة الفاصلة، حيث تنص اللوائح على تأهل الفريق صاحب المركز الأول فقط.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - تعرف على توسكر الكيني منافس الزمالك في أفريقيا موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز