الوفد رياضة - مرعي يكشف سبب توديع سلة الاتحاد السكندري للبطولة العربية موجز نيوز

أكد أحمد مرعي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري أن زعيم الثغر  تعرض لهزة قوية قبل إنطلاق البطولة العربية للعبة والتي استضفتها محافظة الإسكندرية .

إقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يطمئن علي وصول بعثة منتخب مصر لكرة القدم إلي ليبيا

وقال مرعي أن سبب الهزه هو بفقدان أحد محترفي الإتحاد السكندري مشيراً انهم محترفين على مستوى عالي وقال إنهم عملوا الفترة الماضية على بناء الفريق عليهم، مشيراً انه فجأة كل هذا أصبح غير موجود .

فريق سلة الاتحاد السكندري

واضاف قائلاً إنه حتى المحترف الذي تعاقدنا

معه قبل البطولة بيوم واحد وهو دياباتيه لم يكن في حالته بسبب أنه لا يتدرب.

وأضاف مرعي قائلاً إنه أثناء المباريات كان لديهم العديد من الإصابات داخل صفوف زعيم الثغر، ولكن لم يكتشفوا  ذلك وحاولوا معالجته، حتى لا يتم إثارة أزمة، كما أن الفريق لديه العديد من الأخطاء طوال المباريات .

وتابع مرعي قائلا إن  الفريق أمام الزهراء التونسي كان لديه خيبة أمل كبيرة على المستوى النفسي بسبب

فقدان البطولة، وبسبب ذلك كان على وشك ترك المباراة بسبب الضغط النفسي على الفريق والكل يدخل في جدال مع الآخر، لولا تدخل إسماعيل أحمد وتم حل ذلك سريعاً.

وتمكن فريق الزهراء التونسي من حصد المركز الثالث وبرونزية البطولة بعد الفوز علي الاتحاد السكندري بنتيجة 78/73 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع والتى أقيمت علي ملعب الصالة المغطاة في برج العرب.

ونجح الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي في التتويج بلقب البطولة العربية للعبة على حساب نظيره فريق الكويت الكويتي في اللقاء الذي حسم لصالح المارد الأحمر بنتيجة ٧٨ مقابل ٦٦ في البطولة التي  أقيمت بالإسكندرية .

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى