الوفد رياضة - بعد الفوز علي ليبيا.. ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم موجز نيوز

حقق منتخب مصر فوزاً هاماً ومستحقاً أمام ضيفه الليبي مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

إقرأ أيضاً.. شاهد.. تصرف مفاجئ من عصام الحضري تجاه محمد الشناوي

 

منتخب مصر يتصدر مجموعته بتصفيات المونديال

وحصد الفراعنة ثلاثة نقاط هامة بعد الفوز علي منتخب ليبيا في المباراة التي اقيمت علي ملعب ستاد برج العرب بالأسكندرية، بهدف دون رد سجله عمر مرموش في مشاركته الأولي مع المنتخب الوطني الأول.

منتخب مصر

ومنح الفوز منتخب مصر صدارة المجموعة السادسة بعد ثلاثة جولات من انطلاق المنافسات، حيث يتبقي ثلاثة مباريات أخري قبل

التأهل للمرحلة النهائية للتصفيات.

ويحتل منتخب مصر المركز الأول برصيد 7 نقاط جمعها من فوزين علي منتخبي انجولا وليبيا بجانب التعادل أمام المنتخب الجابوني بهدف لمثله.

وجاء منتخب ليبيا في المركز الثاني بعد أن حقق الفوز في اول مباراتين له علي حساب الجابون وانجولا قبل خسارة مباراته ماما منتخب مصر ليتراجع لمركز الوصافة، بينما يحتل المنتخب اللانجولي المركز الثالث بـ 3 نقاط ومنتخب الجاوبن في المركز الأخير بنقطة واحدة.

 

كيروش: منتخب مصر استحق الفوز

أمام ليبيا

وكان كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر قد أعرب عن سعادته بتحقيق الفوز في اولي مبارياته أمام ليبيا وتصدره للمجموعة للمرة الأولي منذ بداية التصفيات.

كيروش

وقال كيروش في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة: " كان لابد من تسجيل أهداف أكثر من ذلك، حيث كان هناك تركيز بشكل عالي أمام ليبيا ومحاولات على كل كرة في اللقاء".

واستكمل حديثه  "لاعبو منتخب مصر يبذلون أفضل ما لديهم، والاستعدادات للمباراة القادمة أمام ليبيا بدأت من الآن، ولا أحب الحديث عن اللاعبين، وعمر مرموش كان هدفه جيدًا".

وارداف " مصر تصدرت المجموعة وهذا المهم، والمنتخب الليبي أظهر ما هو السبب الذي جعله يتصدر المجموعة قبل مواجهة مصر".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى