الوفد رياضة - ليونيل ميسي يكشف اسراراً جديدة بخصوص رحيله عن برشلونة موجز نيوز

كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، كواليس جددية حول رحيله المفاجئ والدرامي عن صفوف برشلونة الاسباني.

 

إقرأ أيضاً.. بوكيتينو: قدوم ميسي لباريس سان جيرمان هو هدية الحياة بالنسبة لي

 

وقال ميسي في تصريحات لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: " كان أمراً مؤلماً بالنسبة لي أن اغادر برشلونة، بعد كل هذه السنوات".

وتابع: " كل شئ انقلب رأساً علي عقب لقد تركت أسرتي منزلنا وكل شئ هناك، لقد فكرت في الكثير من الخيارات، لكن لم يكن هناك امامي خيار سوي الرحيل".

ليونيل ميسي

وأضاف ميسي : " الأمر كان مؤلما لأنني كما قلت في وقت سابق لم أكن اتوقع مغادرة برشلونة لكنني تغلب علي هذا الأمر في النهاية".

وأكمل النجم الأرجنتيني: " قدم لي باريس

سان جيرمان فرصة جيدة للإنضمام اليهم، لديهم جمهور رائع بالفعل، ويمتلكون فريقاً رائعا لديه الكثير من الطموحات، وهو ماجعلني متحمساً للانضمام اليهم.

 

مبابي: ليونيل ميسي عبقري

من ناحية أخري اشاد كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان ومهاجم المنتخب الفرنسي بليونيل ميسي واصفاً اياه بالعبقري.

وقال مبابي في حوار لإذاعة راديو مونت كارلو الفرنسية: " "كان لدينا الكثير من الأحكام المسبقة عن ميسي، لكن الرجل هادئ للغاية، إنه عبقري كرة القدم.. لا يوجد شيء مثل سمعة مبالغ فيها، منذ اليوم الأول لم يكن لديه إيقاع، كان يعود من كوبا أمريكا، لكنك ترى موهبة الرجل.. إنه شيء

مجنون.. ضم باريس سان جيرمان الكثير من اللاعبين الرائعين، لكن لم يعتقد أحد أنه سيغادر برشلونة."

ليونيل ميسي ومبابي

وأردف:" هناك بالطبع هذا البحث عن دوري أبطال أوروبا، الله وحده يعلم أننا سنفعل كل شيء من أجل تحقيقه، لكنه سيزعجني، إذا لم نفز به، اخترت الانضمام لـ باريس سان جيرمان من موناكو، وكان لدي عدد من العروض، قضيت معهم 4 مواسم وأنا سعيد، ما حدث هو أنني أخبرتهم برغبتي في المغادرة، فقالوا لي لا، هذا كان الأمر."

وأضاف: "ليست لدي خطة، لديك طموحات وتطلعات لكن لا يمكنك وضع خطة مهنية لمدة 15 عامًا، أنت لا تعرف ما الذي سيحدث، لم أكن أعرف أنني سأبقى، أربع، خمس، سبع سنوات في الدوري الفرنسي.. من الطبيعي أن تقول لنفسك: "أود، أطمح إلى ..."، لكن لا توجد حيلة ثابتة في كرة القدم، لا يوجد قواعد ثابتة هذا ما يخلق جمال الرياضة."

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - براعم طائرة الزمالك "بنات" يتصدر بطولة مهرجان الجيزة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز