الوفد رياضة - بعد مرور 30 دقيقة.. ضغط مصري قوي وتراجع ليبي موجز نيوز

شهدت مباراة مصر وليبيا سيطرة وضغط قوي من جانب الفراعنة بعد مرور 30 دقيقة من أحداث المباراة المقامة حاليا، على ستاد برج العرب فى الجولة الثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 فى قطر بالتعادل السلبى.

جاءت بداية المباراة هادئة من الطرفين لجس النبض، قبل أن يسيطر منتخب مصر على مجريات المباراة وينجح محمد صلاح وعمر مرموش وعبد الله السعيد فى تهديد مرمى ليبيا لكن دون خطورة حقيقية على المرمى الليبى.

وفي الدقيقة 15 كاد أن يسجل مصطفى محمد

من تمريرة سحرية من جانب محمد صلاح، لكن الكرة جانبت العارضة ومرت بسلام على حارس منتخب ليبيا، ثم سنحت فرصة أخرى لعبدالله السعيد الذي دخل منطقة الجزاء لمنتخب ليبيا بأريحية كبيرة ثم سدد الكرة بشكل قوي لكنها اصطدمت بالجدران الدفاعية لمنتخب ليبيا.

تشكيل منتخب مصر :  محمد الشناوي فى حراسة المرمى، و أحمد حجازي و محمود الونش و أحمد فتوح و أكرم توفيق

و محمد النني و عمرو السولية و محمد صلاح و عبدالله السعيد و عمر مرموش و مصطفي محمد .

ويتصدر المنتخب الليبى المجموعة السادسة فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 المقرر إقامتها فى قطر، وهى المجموعة التى تضم المنتخب الوطنى المصرى، بست نقاط من مباراتين بعد الفوز على الجابون وأنجولا.

ويحتل المنتخب الوطنى وصافة مجموعته السادسة برصيد 4 نقاط جمعهما من مباراتين أمام أنجولا والجابون، حيث فاز فى الأولى وتعادل فى الثانية، بينما يأتى منتخب أنجولا المتذيل فى المركز الأخير بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل منتخب الجابون المركز الثالث برصيد نقطة واحدة فقط.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة ليبيا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز