الوفد رياضة - مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراجواي بث مباشر يلا شوت اليوم تصفيات كأس العالم 2022 موجز نيوز

تشهد منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم إقامة 4 مباريات في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة حيث تسعى البرازيل بطلة العالم خمس مرات إلى مواصلة سجلها المثالي في التصفيات عندما تحل ضيفة على فنزويلا متذيلة الترتيب الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة بتوقيت القاهرة.

 

 

وحققت البرازيل العلامة الكاملة بفوزها في مبارياتها الثماني حتى الآن بانتظار الإعلان عن مصير نتيجة مباراتها ضد  المنتخب الأرجنتيني التي توقفت الشهر الماضي بعد مرور دقائق معدودة جراء البروتوكولات الصحية في ولاية ساو باولو حيث أقيمت المباراة.

وستشهد المواجهة ضد فنزويلا عودة لاعبين عدة أبرزهم حارس المرمى أليسون بيكر (ليفربول)، المدافع تياجو سيلفا (تشلسي) والمهاجم جابريال جيسوس وحارس المرمى إيدرسون (مانشستر سيتي)، كما استدعى مدرب البرازيل تيتي أربعة آخرين هم فريد (مانشستر يونايتد) وإيمرسون (توتنهام) ورافينيا (ليدز يونايتد) وفابينيو (ليفربول)، في حين سيغيب مهاجم إيفرتون ريتشارليسون بسبب الإصابة.

ويغيب عن البرازيل نجم سان جيرمان الفرنسي نيمار بداعي الإيقاف، ويغيب أيضا عن صفوف منتخب السامبا في مبارياته الثلاث لاعب وسطه المؤثر كاسيميرو لمعاناته من التهاب في الأسنان تسبب في معاناته من

حمى وألم شديد.

وفي مباراة أخرى يواجه المتنخب الأرجنتيني نظيره باراجوي الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة حيث يخوض المنتخب الأرجنتيني مبارياته الثلاث المقبلة في غياب مهاجميه باولو ديبالا من يوفنتوس الإيطالي وسيرخيو أجويرو من برشلونة الإسباني بداعي الإصابة.

واستكملت قائمة منتخب الأرجنتين بقدوم ليونيل ميسى، ودي ماريا، ولياندرو باريديس، لاعبى نادى باريس سان جيرمان استعدادا للمباراة المنتظرة.

وتتصدر البرازيل والأجنتين جدول التصفيات برصيد 24 و18 نقطة على الترتيب، تليهما أوروجواي 15 نقطة والإكوادور 13 نقطة وكولومبيا 13 نقطة وباراجواي 11 نقطة وبيرو 8 نقاط وتشيلي 7 نقاط وبوليفيا 6 نقاط وفنزويلا 4 نقاط.

وفي باقي المباريات يواجه منتخب أوروجواي مع كولومبيا على ملعب غران باركيو سينترال فيما يستضيف فريق الإكوادور نظيره بوليفيا على استاد إيسيدرو روميرو كاربو.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - عيد يتسلم في لندن جائزته العالمية للقيادات الرياضية الشابة موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - بث مباشر | مشاهدة مباراة الأرجنتين وباراجواي اليوم في تصفيات كأس العالم موجز نيوز