الوفد رياضة - شوبير يكشف موقف حسام غالي من الترشح لإنتخابات الأهلى موجز نيوز

كشف  أحمد شوبير حارس مرمي الأهلى السابق، و مقدم البرامج الحالي، موقف حسام غالي نجم الأحمر السابق، من الترشح لإنتخابات الجمعية العمومية بالنادي الأهلي .

 

إقرأ أيضاً.. شاهد .. أليو ديانج يستعد مع مالى لإستكمال تصفيات المونديال

 

وقال أحمد في تغريده عبر سفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي توتر : " بوضوح حسام غالي سعيد بالتواجد في شركة الاهلي لكرة القدم ولن يترشح في الانتخابات القادمه "

.

شوبير

يذكر أن إنتشرت أنباء في الساعات القليلة الماضية، أشارت إلا أن  استقالة حسام غالي، عضو شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، باتت وشيكة من أجل خوض انتخابات القلعة الحمراء.

 

وأضافت التقارير أن غالي استقرعلى خوض انتخابات النادي الأهلي المقبلة على منصب العضوية واستقر على الانضمام للقائمة التي يرأسها محمود الخطيب.

 

الجدير بالذكرأن إدارة الأهلي أستقرت

علي إجراء إنتخابات مجلس الإدارة الذي سيقود النادي لمدة 4 أعوام جديدة يومي 25-26 نوفمبر الجاري.

 

وكان مجلس الإدارة قد أستقر علي الشكل المبدئي للإنتخابات في إجتماعه الأخير وأرسل خطاباً للجهة الإدارية بهدف إعتمادها قبل الإعلان الرسمي.

 

وتنص لائحة الاهلي انه إذ لم يتكمل النصب القانوني وهو الأغلبية المطلقة في اليوم الأول يكون اليوم التالي مباشرة بحضور 10% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية المسجلين في كشوف النادي أو 5 الأف عضو أيهما أقل.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى