الوفد رياضة - هازارد يراهن على نهائيات دوري الامم الأوربية موجز نيوز

يقترب إيدن هازارد قائد بلجيكا من العودة القوية للملاعب والتخلص من أزماته التي عانى منها في السنوات الأخيرة بسبب سلسلة من الإصابات عندما يخوض نهائيات دوري الأمم الأوروبية هذا الأسبوع.

ويعتبر هازارد" 30 عاما "من الركائز الأساسية في بلجيكا منذ فترة طويلة وأحد أفراد "الجيل الذهبي" رغم ماشهدته مسيرته من تراجع في الموسمين الماضيين بعد انتقاله الحالم إلى ريال مدريد.

كما تراجع مشاركاته بعد الخضوع لجراحة في الكاحل بجانب مشاكل عضلية متعددة ليعاني في الوفاء بالتزاماته بعد انتقاله من تشيلسي مقابل

100 مليون يورو (115 مليون دولار).

وكان قريبا من الغياب عن بطولة أوروبا منتصف العام الجاري لكنه نال وقتا لاستعادة جزء من لياقته لتستعين به بلجيكا بديلا في البداية قبل دخول التشكيلة الأساسية.

وشارك لأول مرة خلال 18 شهرا مع المنتخب لكنه خاض كل المباريات الثلاث بتصفيات كأس العالم في سبتمبر الماضي ما جعل المدرب روبرتو مارتينيز يعتقد بأنه "في الطريق لاستعادة أفضل مستوياته".

وتمثل نهائيات دوري الأمم هذا

الأسبوع فرصة مثالية لإثبات أن مارتينيز على صواب إذ يخوض هازارد البطولة بعد المشاركة في كل مباريات ريال مدريد في دوري الدرجة الأولى الإسباني ودوري أبطال أوروبا باستثناء واحدة وبفرصة لاستعادة بريقه بعد عامين محبطيتن.

وتلعب بلجيكا ضد جارتها فرنسا في الدور قبل النهائي في تورينو واذا تمكن هازارد من قيادة بلاده للنجاح في البطولة المصغرة، التي تضم أيضا إيطاليا صاحبة الضيافة وإسبانيا، سيقطع خطوة كبيرة نحو استعادة سمعته.

وتعين على هازارد التعامل مع الضغوط وشكوك وسائل الإعلام في إسبانيا ورغم شخصيته المرحة يقول البعض من زملائه إنه واجه صعوبة في التعامل مع الإحباط لعدم ترك بصمة مع ريال.

 للمزيد اقرأ أيضا- اضغط هنا.

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى