الوفد رياضة - زكي عبد الفتاح: أحمد مجاهد مجرد "برواز" واتوقع نجاح الحضري مع المنتخب موجز نيوز

شن زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمي منتخب مصر السابق هجوماً نارياً علي أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة شؤون اتحاد الكرة المصري.

 

إقرأ أيضاً.. مران منتخب مصر.. راحة للشناوي حتى التأكد من حالته وتدريبات استشفائية لصلاح

 

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج "ملعب البلدوزر" علي قناة الشمس: أن احمد مجاهد هو سبب إخفاق المنتخب في الفترة الأخيرة لأنه فضل مصلحته على مصلحة المنتخب ومنعه من إقامة معسكرات مشيراً الي أن مجاهد وهاني ابو ريدة وراء إخفاق الكرة المصرية

ويجب أبعادهما عن المشهد.

أحمد مجاهد

وتابع أن احمد مجاهد مجرد برواز في اتحاد الكرة وهاني ابو ريدة يدير الجبلاية بالريموت مؤكداً ان ابو ريدة ومجاهد حاربا لتعيين شوقي غريب مدربا لمنتخب مصر بعد رحيل حسن شحاتة لكن سمير زاهر رفض وتمسك بتعيين برادلي.

 

منتخب مصر يفتقد للشكل الهجومي

وأضاف: " لاعبي المنتخب يظهرون بدون فكر هجومي وبشكل عشوائي في الملعب وهي أبرز السلبيات في الوقت الحالي ويجب

أن يعالجها كيروش".

عصام الحضري

وواصل: " دور الكابتن ليس فقط في الملعب ولكن خارجه وفي الغرف المغلقة، وبالتأكيد صلاح أجدر بالشارة من احمد فتحي".

وتوقع زكي عبد الفتاح نجاح عصام الحضري في مهمته كمدرب للحراس في الجهاز الفني الجديد للمنتخب قائلاً: " الحضري سينجح في مهمته مع منتخب مصر كمدرب للحراس لأنه حصل على كورسات ودورات تدريبية وبالتالي سينجح".

واتم عبد الفتاح تصريحاته : " تعيين شوقي غريب مدربا للمنتخب الأوليمبي يعتبر إهدارا للمال العام،  حتى الآن لا يوجد ارتباطات رسمية لهذا المنتخب وبالتالي لا يوجد سبب لتعيين شوقي غريب من الآن إلا لمجاملته وإثارة الرأي العام في مصر".


لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى