الوفد رياضة - نائب وزير الرياضة السعودي يفتتح مونديال الأندية لكرة اليد موجز نيوز

افتتح بدر بن عبدالرحمن القاضي معالي نائب وزير الرياضة، نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مساء اليوم بطولة العالم للأندية لكرة اليد “سوبر جلوب 2021″، والتي تقام حاليا في المملكة العربية السعودية وتستمر حتى يوم 9 أكتوبر الجاري.

 

إقرأ أيضاً.. الزمالك : قادرون على هزيمة برشلونة في مونديال اليد

 

وشهد اليوم الأول فوز فريق

ماغديبورغ الألماني على فريق جامعة سدني الأسترالي بنتيجة 32-20، كما فاز فريق الوحدة السعودي على كال هيت سان فرانسيسكو الأمريكي بنتيجة 29-20.

ويلتقي الزمالك مع برشلونة غدا الأربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله بجدة.

افتتاح كأس العالم للاندية بالسعودية

 

الزمالك يختتم استعداداته لمباراة برشلونة

وكان الزمالك قد اختتم اليوم استعداداته

لمواجهة فريق برشلونة الاسباني والمقرر لها مساء غد الأربعاء ضمن منافسات مونديال أندية اليد.

وألقى أوليفر روي المدير الفني للفريق محاضرة فنية قبل

انطلاق المران لشرح نقاط القوة والضعف بفريق برشلونة، وبعدها أدى اللاعبون تدريبات فنية وتكتيكية لمدة ساعة شرح خلالها المدير الفني المهام الخاصة بكل لاعب والطريقة التي سيخوض بها الفريق مواجهة الغد.

وقال خالد فتحي المشرف العام على كرة اليد بالنادي إن جميع اللاعبين في أفضل حالة فنية وبدنية والفريق بالكامل جاهز لمواجهة برشلونة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى