الوفد رياضة - ليفربول يصدر بياناً هاماً بشأن واقعة البصق على الجهاز الفني لمانشستر سيتي موجز نيوز

نشر نادي ليفربول الإنجليزي  مساء اليوم الإثنين بيانًا رسميًا بشأن واقعة بصق أحد المشجعين على الجهاز الفني لنادي مانشستر سيتي وذلك في المباراة التي جمعت بينهم أمس الأحد وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

 

إقرأ أيضًا.. آلان شيرر: محمد صلاح سجل واحد من أجمل الأهداف بتاريخ الدوري الإنجليزي 

 

وأصدر الموقع الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي بيانًا رسميًا بشأن واقعة البصق على الجهاز الفني لمانشستر سيتي. 
وجاء نص البيان كالآتي:
نجري تحقيقًا كاملًا ونعمل مع

جميع الأطراف المعنية بما في ذلك مانشستر سيتي، لجمع الأدلة من الأفراد الذين شهدوا الحادث وكذلك تحليل جميع لقطات الفيديو المتاحة ، الأدلة التي تم جمعها حتى الآن جوهرية، وإذا طُلب ذلك، فسيتم تسليمها إلى شرطة ميرسيسايد نظرًا لاحتمال توجيه تهم جنائية، وستخضع تلك الحالة أيضًا لمسألة العقوبات من قِبل النادي ، الأنفيلد هو منزلنا وسنضمن أنه بيئة آمنة وممتعة لجميع الحاضرين ولن نسمح للسلوك الفردي غير المقبول بالتأثير على قيم ومبادئ النادي.


وكان ليفربول تعادل مع نظيره فريق مانشستر سيتي بنتيجة 2-2 في المباراة التى أقيمت بينهم على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي. 
ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره فريق واتفورد يوم السبت الموافق 16 أكتوبر وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الانجليزي الممتاز" البريميرليج ".
ويحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر نادي تشيلسي .


لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى