الوفد رياضة - كيروش يرفض الكشف عن أسباب استبعاد ثنائي الأهلي من المنتخب موجز نيوز

رفض المدرب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الكشف عن أسباب استبعاد ثنائي الاهلي محمد شريف ومجدي قفشة من قائمة منتخب مصر المستدعاة لخوض مواجهتي ليبيا.

وكان كيروش قد اعلن قائمة منتخب مصر واستبعاد عدد من اللاعبين ابرزهم محمد شريف ومجدي قفشة  ومصطفى فتحي، ما جعله في مرمى الانتقادات في الايام الماضية.

وأوضح المدرب البرتغالي خلال خلال المؤتمر الصحفى الذي عقده اليوم الاثنين، أنه ليس من الضرورة الحديث عن الحسابات بشكل مستمر خلال مشوار الفراعنة في تصفيات كأس العالم، مشيرًا إلى

أن الحسابات غير منطقية في كرة القدم لأنها لا تعترف سوى بالاجتهاد ولكن الحسابات متروكة للمهندسين وعلماء الرياضيات.

وأضاف كارلوس كيروش أنه يعلم أن الاستعداد لمباراة ليبيا لمدة 5 أيام فقط غير كافٍ مشيرًا أن المنتخب استعد بشكل جيد والعمل والتحضير لهذه المواجهة الصعبة خاصة أن المنتخب الليبى خصم قوى ولكن قمنا بدراسة نقاط القوة والضعف جيداً،  مضيفاً أن منتخب مصر محظوظ بامتلاك مجموعة مميزة من

اللاعبين في كل المراكز.

وأنهى مدرب منتخب مصر تصريحاته مؤكدًا أنه لا يحب الحديث عن أي لاعب بشكل منفرد وأنه لا يعلم سوى منتخب مصر فقط.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة ليبيا يوم 8 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال 2022 في قطر، ثم مباراة الجولة الرابعة يوم 11 من نفس الشهر .
ويحتل منتخب مصر المركز الثاني في ترتيب المجموعة السادسة بتصفيات كاس العالم برصيد 4 نقاط فيما يتصدر ليبيا الرتيب برصيد 6 نقاط.

وكان كارلوس كيروش تولى القيادة الفنية لمنتخب مصر في الاسابيع الماضية خلفا لحسام البدري الذي اقيل من منصبه بعد التعادل مع الجابون.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى