الوفد رياضة - الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر | شاهد مباراة ليفربول اليوم HD | بث مباشر ليفربول ضد مانشستر سيتي لايف موجز نيوز

يستضيف فى الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة فريق ليفربول ، الذى يلعب له مهاجم منتخبنا الوطني محمد صلاح، نظيره مانشستر سيتي ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدورى الإنجليزي الممتاز"البريميرليج"، وتقام المباراة على ملعب ىنفيلد معقل الريدز.

 

 

أبرز أرقام مباراة ليفربول ومانشستر سيتي
تعرض "دار الهلال"لأبرز الأرقام والإحصائيات المتعلقة بمبارة ليفربول ومانشستر سيتي، على النحو التالي:

- يدخل ليفربول مباارة اليوم وهو يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدورى برصيد 14 نقطة، والفوز فى مباراة اليوم يدفع به للصدارة.


- على الجانب الآخر، يدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم وهو يحتل المركز السادس برصيد 13 نقطة

من 6 لقاءات، والفوز فى مباراة اليوم يدفع السيتي لتقاسم الصدارة مع تشيلسي.

- لم يخسر ليفربول مباراتين متتاليتين بالدورى أمام مانشستر سيتي منذ سلسلة من 4 بيم عامي 1935 و1937 وذلك بعد خسارته آخر لقاء بنتيجة 1-4  فى فبراير.

- فاز مانشستر سيتي بهذه المواجهة بالتحديد بنتيجة 4-1 الموسم الماضي، منهياً سلسلة من 17 مباراة خارج ملعبه بالدورى بلا فوز فى ملعب ليفربول(5 تعادللات و12 هزيمة)، لم يفز سيتي بمباراتين متتاليتين فى انفيل  منذ يناير 1953.

- فاز ليفربول بمباراة واحدة فقط

من آخر 7 مباريات له بالدورى الممتاز امام حامل اللقب(تعادلان و4 هزائم)، عند تغلبه على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1 فى ملعبه فى حملة التتويج باللقب موسم 2019-2020.

- ليفربول هو الفريق الوحيد الذى لمي نهزم فى الموسم من الدورى الممتاز(4 انتصارات وتعادلين)، كما سجل الريدز عدداً أكبر من الأهداف من اي فريق آخر هذا الموسم(15 هدف).، واستقبل السيتي العدد الأقل من الأهداف فى 2021-2022 (هدف وحيد)، محافظاً على نظافة شباكه فى آخر 5 مباريات.

- لم ينهزم ليفربول فى آخر 16 مباراة بالدورى (12 انتصاراً و4 تعادلات)، وهي أطول سلسلة حالية خالية من الهزائم فى الدوريات الإنجليزية الـ4 المحترفة، استقبل الريدز عدداً أكبر من الأهداف خلال تعادله 3-3 من برينتفورد فى الجولة الماضية مما كان قد فعل فى مبارياته الـ8 السابقة بالدورى مجتمعة (بهدفين).

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الوفد رياضة - بمشاركة مصطفى محمد.. جلطة سراي يهزم لوكوموتيف موسكو في الدوري الاوروبي موجز نيوز
التالى الوفد رياضة - نابولي يهزم ليجيا وارسو بثلاثية في الدوري الاوروبي موجز نيوز