الوفد رياضة - كورة أونلاين Beinsport مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ورين بث مباشر yalla shoot لايف بدون تقطيع موجز نيوز

سيعود باريس سان جيرمان في 2021-22 دوري الدرجة الأولى ليزور رين في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي. بدأ فريق باريس سان جيرمان بداية رائعة وسيتوجه إلى غرب فرنسا بهدف توسيع سجله المثالي إلى تسعة انتصارات. هنا ، تحقق من التاريخ والوقت والقناة التلفزيونية في الولايات المتحدة لمشاهدة هذه اللعبة.

 


اعتنى أولاد ماوريسيو بوكيتينو بالأعمال التجارية

في الأسابيع الأولى من المنافسة المحلية. على الرغم من أن لديهم عملًا للقيام به فيما يتعلق بلعبهم ، إلا أنهم يتجهون إلى هذه المباراة بروح عالية بعد فوزهم على مونبلييه في الجولة 8 ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا UEFA.
 


من ناحية أخرى ، سيواجه المضيفون الجانب الأكثر خوفًا في البلاد - وربما في

أوروبا. وتعافى رين من سلسلة هزائمه في ثلاث مباريات متتالية بتجاوزه ست مرات أمام كليرمون لكن بوردو تعادل يوم الأحد.
 


يلتقي رين وباريس سان جيرمان يوم الأحد 3 أكتوبر في روازون بارك. في آخر مرة لعبوا هناك ، تم تقاسم النقاط عندما ألغى هدف سيرهو جويراسي في الشوط الثاني المباراة الافتتاحية لنيمار.
 

 


سيتم بث المباراة التي ستلعب بين رين وباريس سان جيرمان في الجولة 9 من 2021-22 Ligue 1 في الولايات المتحدة عبر beIN SPORTS CONNECT و beIN SPORTS en Español و beIN SPORTS.
 

 

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى