الوفد رياضة - دوري الأبطال.. ميسي يسجل وباريس سان جيرمان يضرب السيتي بثنائية موجز نيوز

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً هاماً صعباً علي ضيفه مانشستر سيتي الانجليزي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

 

إقرأ أيضاً.. ليونيل ميسي يسجل أول أهدافه مع باريس سان جيرمان ويضاعف تقدمه امام السيتي

 

شوط أول مثير بين باريس والسيتي

أنهى باريس سان جيرمان الشوط الأول متقدماً بهدف دون رد بصعوبة بالغة، حيث فاجئ فريق باريس سان جيرمان نظيره مانشستر سيتي ، بالهدف الأول في توقيت مبكر.
وجاء الهدف في الدقيقة 8 بأقدام اللاعب أدريسا جاي، الذي سدد بقوة في شباك السيتي من داخل منطقة الجزاء مستغلاً انطلاقة كيليان مبابي من الجهة اليمنى وإرساله كرة عرضية متقنة.

فرصة غريبة للسيتي لمعادلة النتيجة

..

في فرصة ردت بغرابة من العارضة ولم تستقر في شباك دوناروما حارس باريس سان جيرمان... أهدر مانشستر سيتي فرصة معادلة النتيجة أمام باريس".
وعند الدقيقة 27 ، أضاع بيرناردو سيلفا لاعب السيتي بغرابة فرصة لا تضيع أمام المرمى وهو خالي من حارسه قبل أن يسدد الكرة في العارضة بعد متابعته للكرة .
وشهدت مجريات الشوط أفضلية واضحة للاعبي السيتي بالاستحواذ وتهديد مرمى الفريق الفرنسي بأكثر من فرصة محققة .

 

ميسي يخطف الأضواء في الشوط الثاني

جاء الشوط الثاني أكثر اثارة حيث سيطر مانشستر سيتي تماماص علي وسط الميدان ونجح من خلال

تحركات الثنائي رياض محرز وكيفين دي بروين في تشكيل خطورة كبيرة علي دفاعات البي اس جي.

وتصدي دوناروما لفرصة محققة من تسديدة لكيفين دي بروين علي بعد أمتر من المرمي، قبل أن ينجح الحارس الايطالي في ابعاد اكثر من فرصة خطيرة طوال أحداث الشوط.

في المقابل اعتمد باريس سان جيرمان بكشل تام علي القدرات الفردية للاعبيه خاصة الثنائي ليونيل ميسي وكيليان مبابي.

ومن هجمة مرتدة في الدقيقة  74، نجح الارجنتيني ليونيل ميسي في تسجيل أول أهدافه بقميص باريس سان جيرمان بعد جملة رائعة مع مبابي اختتمها ميسي بتسديدة مدوية علي يسار الحارس ايدرسون الذي اكتفي بمتابعة الكرة وهي في طريقها للشباك.

بهذه النتيجة يرفع باريس سان جيرمان رصيده الي اربعة نقاط في صدارة المجموعة متساوياً مع بروج البلجيكي، بينما توقف رصيد السيتي عند 3 نقاط في المركز الثالث.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى