الوفد رياضة - أزمة نيمار ومبابي تفتح الباب أمام الفرنسي للرحيل إلى ريال مدريد موجز نيوز

كشفت تقارير صحفية إسبانية لوجود أزمة بين كيليان مبابي ، ونيمار دي سيلفا نجمي باريس سان جيرمان ظهرت بعد مباراة مونبيليه الأخيرة بالدوري الفرنسي.

 

اقرأ أيضًا..فالفيردي مدرب برشلونة السابق يقترب من تدريب النصر السعودي


أشارت صحيفة "آس" الإسبانية الإسبانية أن تلك الأزمة بين نيمار ومبابي ستفتح الباب أمام الأخير للانتقال لصفوف ريال مدريد الصيف المقبل.


بدأت الأزمة بعدما ظهر مبابي غاضبًا خلال مباراة مونبيليه بعدما اشتكى الأخير من عدم تمرير نيمار له الكرة، بعدما صنع البرازيلي هدفًا لزميله يوليان دراكسلر.

 


قام مبابي بوصف نيمار بالمهرج بعد صناعته لهدف دراكسلر، ووصفت الصحف تلك الواقعة بأنها توضح مدى سوء العلاقة بين الثنائي، وسط رغبة مبابي في الرحيل إلى ريال مدريد ،

وعدم تجديد عقده.


كما أن جماهير باريس سان جيرمان تشعر بالغضب من مبابي بسبب رغبته في الرحيل إلى ريال مدريد وتقوم الجماهير صافرات الاستهجان ضده في كل مباراة بسبب ذلك.


واحرز مبابي 4 أهداف وصنع 4 آخرين، فيما احرز نيمار هدف وصنع هدفين، بينما لم يحرز أو يسجل ليونيل ميسي أي أهداف بعد منذ إنضمامه.

 

بوكتينيو يكشف حقيقة الخلاف بين نيمار ومبابي:

 

نفى ماوريسيو بوكيتينو مدرب باريس سان جيرمان مما تردد عن وجود خلاف بين كيليان مبابي ونيمار في اللقاء الذي فاز فيه سان جيرمان ببهدفين نظيفين على مونبلييه بالدوري الممتاز الفرنسي لكرة القدم.

 

وقال بوكيتينو، قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء: هما شخصان رائعان، وتحدث مثل هذه الأمور عادة، وتحدث أشياء بين اللاعبين الكبار، هما منافسان لديهما الرغبة في الفوز ومساعدة الفريق على النجاح.

 

وأضاف ، تحدثت إليهما بشكل فردي. ربما تحدثا مع بعضهما وهناك صور توضح استمتاعهما بالمران، إذا حدثت واقعة صغيرة فإنها تثير ضجة، لكن هذا مجرد حديث.

 

 

ودافع بوكيتينو مؤخرا عن قراره باستبدال ليونيل ميسي خلال مباراة انتهت بالفوز على أولمبيك ليون في الدوري المحلي، رغم واقع شعور النجم الأرجنتيني بالاستياء من خروجه.

 

وقال مدرب سان جيرمان إنه من المتوقع أن يشارك ميسي ضد سيتي لكنه أكد حاجة الهداف الأرجنتيني إلى الوقت للتأقلم مع الحياة في باريس عقب انتقاله قادما من برشلونة.

 

وتعادل سان جيرمان في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في دوري الأبطال 1-1 مع كلوب بروج، بينما فاز سيتي 6-3 على رازن بال شبورت لايبزيج.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز