الوفد رياضة - سواريز وجريزمان يقودان تشكيل أتليتكو مدريد المتوقع أمام ميلان موجز نيوز

يحل فريق أتليتكو مدريد الإسباني ضيفاً علي نظيره إي سي ميلان الإيطالي، فغي المباراة التي تجمع بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، علي ملعب سان سيرو، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دورى أبطال أوروبا.

 

ومن المقرر أن تبدأ مباراة ميلان وأتليتكو مدريد في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والحادية عشر مساءً بتو قيت أبوظبي .

 

إقرأ أيضاً.. الليلة.. قمة إيطالية إسبانية بين ميلان وأتليتكو مدريد في دورى الأبطال

 

ومن المتوقع أن يبدأ أتليتكو مدريد

مباراته بتشكيل يضم كلا من:-

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: تريبير، سافيتش، فيلبي، هيرموسو.

خط الوسط: كاراسكو، كوندوجبيا، رودريجو، لورنتي.

خط الهجوم: جريزمان، سواريز.

 

ترتيب الفريقين بالمجموعة :-

ويأتي أتليتكو مدريد وصيفاً لمجموعته برصيد نقطة واحدة بعد التعادلة مع نظيره بورتو في الجولة السابقة من بطولة دورى أبطال أوروبا، فيما يتزيل إي سي ميلان المجموعة بدون نقاط بعد أن خسر مباراته الأولي أمام ليفربول متصدر المجموعة حتي

الأن برصيد 3 نقاط .

 

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز الأول في المجموعة بعدما تعثرا خلال الجولة الأولى بدور المجموعات هذا الموسم حيث خسر ميلان أمام ليفربول بنتيجة 3-2، فيما تعادل أتليتكو مديد أمام ضيفه نادي بورتو البرتغالي سلبيا بدون أهداف.

 

وتأكد غياب النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الإيطالي، عنمباراة ميلان ضد أتلتيكو مدريد، ويعاني زلاتان إبراهيموفيتش من إصابة في وتر العرقوب، تعرض لها خلال مباراة لاتسيو في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، وهو اللقاء الوحيد الذي شارك فيه النجم السويدي مع اللومباردي خلال الموسم الجاري.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر الوفد وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى الوفد رياضة - توتنهام يكتسح مورا بخماسية في دوري المؤتمر الأوروبي موجز نيوز